الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأكثر استماعًا.. حسن شاكوش يتخطى عمرو دياب على "أنغامي" خلال يوليو

عمرو دياب وحسن شاكوش
فن
عمرو دياب وحسن شاكوش
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 08:10 م

كشفت إدارة تطبيق أنغامي، قائمة الأغاني الأكثر استماعا في معظم الدول العربية لشهر يوليو في مصر، السعودية، لبنان، العراق، الجزائر، المغرب وتونس.

وتصدرت أغنية "الملوك" “مع عنبه & دبل زوكش” أحمد سعد الاستماعات في مصر حيث احتلت المركز الأول، واحتلت أنغام ووائل كفوري المرتبة الثانية بأغنية "برضه بتوحشني"، فيما احتلت أغنية "حبيبتي" للمغني حسن شاكوش وياسمين رئيس  المركز الثالث، وجاءت أغنية عمرو دياب "الدنيا بترقص" في المركز الرابع.

أما في السعودية فتصدرت أغنية "برضه بتوحشني" لأنغام ووائل كفوري قائمة الاستماعات، وجاءت أغاني أجنبية في المركزين الثاني والثالث، وتراجعت للمركز الرابع أغنية "برافو عليك" للمطربين بدر الشعيبي وعبد العزيز الويس وحنين الكندرى.

أما وائل كفوري فما زال متصدرًا قوائم الاستماع في لبنان مع أغنية "البنت القوية" في المركز الأول، وأغنية "كلنا مننجر" -من مسلسل "داون تاون"- في المركز الثاني وأغنية "برضه بتوحشني" في المركز الثالث والتي تشاركه فيها أنغام.

وفى العراق تصدرت أغنية "اشمك" لمحمود التركي المركز الأول، وجاءت أغنية "برضه بتوحشني" لأنغام ووائل كفوري في المركز الثاني، أما في المغرب فقد تصدرت قوائم الاستماع أغنية "السهرة صباحي" مع صابر الرباعي وريد وان وسعد لمجرد. 

وفى تونس احتلت اغنية Double Face علاء المركز الأول، وتصدر وائل كفوري باقي قائمة الاستماع بأغاني "البنت القوية"، "برضه بتوحشني"، "كلنا مننجر".

 

تابع مواقعنا