الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي: حياتي كانت مش ملكي وفكرت في الموت

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 12:31 ص

تحدثت الفنانة ليلى علوي، عن حياتها الشخصية والصعوبات التي واجهتها خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها استمرت فترة طويلة تعمل دون الالتفات إلى حياتها الشخصية، كما أنها وهبت حياتها لابنها أيضًا، وفكرت في الموت بسبب كثرة الضغوطات التي توالت عليها في عام واحد.

وقالت ليلى علوي خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم: بمنتهى الأمانة أنا لحد سنة 1997، كانت حياتي ليست ملكي كانت ملك للشغل فقط، كنت متدفقة في العمل، أنا في سنة 1996 توفي والدي وعمي أيضًا، وعمي الآخر توفي عام 1997.

وأضافت ليلى علوي: دي كانت أول مرة في حياتي أفكر في الموت، وفضلت لمدة عام لا أريد العمل وجالي اكتئاب، وده بيحصل عادي وبنعدي الحمد لله، من هذا الوقت بدأت أوزن الأمور.

واستكملت ليلى علوي: بدأت أفكر كيف أقود حياتي، وحتى بعد وجود خالد اكتشفت أن حياتي مازالت ليس ملكي، لأنه كان رقم واحد في حياتي، وكنت عاوزة أكون طول الوقت موجودة، وأعمل كل ما هو عليا، مش بعرف أسافر أكثر من 3 أيام.

وقالت ليلى علوي عن نجلها: هو كبر وأصبح لديه 20 عامًا، وهبدأ أشوف حياتي من أول وجديد، لأن أصعب حاجة في الحياة هي تربية الأولاد، أنا بحيي أي أم في الدنيا لأن دي هي أصعب شيء في الدنيا.

تابع مواقعنا