السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مسرحية أشرف عبد الباقي شمسية و4 كراسي

مسرحية شمسية و4 كراسي
فن
مسرحية شمسية و4 كراسي
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:19 ص

تجربة فنية جديدة يخوضها النجم أشرف عبد الباقي من خلال مسرحية شمسية و4 كراسي التي افتتح عروضها أمس الخميس على مسرح مارينا 4.

 حضر افتتاح مسرحية شمسية و4 كراسي المنتج عصام الإمام والإعلامي إبراهيم فايق والفنان صبحي خليل، ونسرد في السطور الآتية أبرز المعلومات عن المسرحية.

مسرحية شمسية و4 كراسي

أبطال شمسية و4 كراسي

يشارك في بطولة شمسية و4 كراسي، الفنان أشرف عبد الباقي ومعه عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين، ومجموعة كبيرة من النجوم.

ومسرحية شمسية و4 كراسي من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

مسرحية شمسية و4 كراسي
مسرحية شمسية و4 كراسي

محمد عبد الرحمن: سعيد بالتجربة

وكشف النجم محمد عبد الرحمن سبب تحمسه للمشاركة في شمسية و4 كراسي، إذ قال إن إضحاك الجمهور هو ما يجعله يشعر بالمتعة والإنجاز، لذا يحب المسرح بدرجة كبيرة، لأنه يرى رد فعل الجمهور مباشرة.

كما قال محمد عبد الرحمن، في تصريحات صحفية، إنه سعيد للغاية بنجاح العرض الأول لشمسية وأربع كراسي، ويتمنى أن تعود فكرة المسرح الصيفي مرة أخرى.

مسرحية شمسية و4 كراسي
مسرحية شمسية و4 كراسي

أحداث مسرحية شمسية و4 كراسي

تدور أحداث مسرحية شمسية و4 كراسي، داخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث تبدأ العديد من الصراعات والمواقف الكوميدية عقب وصول طرد غريب لفيلا تسكن بها عائلة، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي أو محمد عبد الرحمن، مدير بنك، لزيارة العائلة، وتزداد الأمور تعقيدًا، وتعتمد المسرحية على كوميديا الموقف.

مسرحية شمسية و4 كراسي
مسرحية شمسية و4 كراسي

المسرح الصيفي

تعد مسرحية شمسية و4 كراسي بمنزلة عودة للمسرح الصيفي الذي اختفى في الفترة الأخيرة، وكان للنجم أشرف عبد الباقي الفضل في إعادة الاهتمام بالمسرح بشكل عام بعد نجاح عروض مسرح مصر أو تياترو مصر سابقا التي قدم من خلالها العديد من المواهب الفنية أصبحت نجوما حاليا وأبرزهم علي ربيع وحمدي الميرغني.

مسرحية شمسية و4 كراسي

مواعيد مسرحية شمسية و4 كراسي

تعرض مسرحية شمسية و4 كراسي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح الساحل مارينا 4.

حمو بيكا في شمسية و4 كراسي

أثيرت حالة من الجدل بعد إعلان مغني المهرجانات حمو بيكا مشاركته في مسرحية شمسية و4 كراسي، ورغم الانتقادات التي تعرض لها فريق العمل بسبب حمو بيكا، ظهر مغني المهرجانات في العرض الأول للمسرحية والتقط العديد من الصور مع أبطال العمل.

تابع مواقعنا