الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تتعرض لمشاكل بسبب طريقة زواجها المختلفة في حكاية غالية

درة بطلة حكاية غالية
فن
درة بطلة "حكاية غالية"
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:49 م

تصور حاليًا النجمة درة، مجموعة حلقات تلفزيونية بعنوان “غالية” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر” مع المخرجة شرين عادل في أماكن مُختلفة بالقاهرة.

وتعود درة في “غالية” للتعاون مُجددًا مع المخرجة شيرين عادل، التي سبق أن قدمت معها أعمالا درامية تلفزيونية حققت نجاحًا كبيرًا، وهي “الريان” بطولة خالد صالح، و"العار" بطولة مصطفى شعبان.

مسلسل “زي القمر” عبارة عن حكايات مُنفصلة تبلغ كل منها 5 حلقات فقط، وتُجسد درة في “حكاية غالية” دور فتاة تعزف وتدرس الموسيقى، تأخرت في الزواج من منظور المجتمع، وتتزوج  بطريقة مختلفة لكنها تتعرض للكثير من المشاكل التي تغير نظرتها للحياة.

“حكاية غالية” من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويشارك في بطولة العمل مراد مكرم، فرح يوسف، فراس سعيد، وأحمد حلاوة.

ومن المقرر أن تعرض كل حكاية من حكايات مسلسل “زي القمر” في قناة مُختلفة من القنوات المصرية الرئيسية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل يتناول في جميع حكاياته، قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي، ليُقدم نماذج مُختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

درة

درة في فيلم الكاهن 

من ناحية أخرى يُعرض لدرة في دور السينما سبتمبر المقبل فيلم “الكاهن”، الذي يشارك في بطولته كل من محمود حميدة، إياد نصار، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب، وحسين فهمي، تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وحققت درة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "بين السما والأرض"، المستوحى من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، والمسلسل من بطولة هاني سلامة وتأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا