الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي: جيانا فاروق شرّفت مصر.. وفوزها يعكس دور النادي في تقديم المواهب

جيانا فاروق
رياضة
جيانا فاروق
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 04:34 م

أثنى رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، على الإنجاز التاريخي الذي حققته جيانا فاروق، لاعبة القلعة الحمراء، ومنتخب مصر للكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020”.

وقال عبد القادر، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن جيانا فاروق، نجحت في تشريف مصر والنادي الأهلي بحصولها على ميدالية أولمبية تاريخية في أول مشاركة لها بالأولمبياد.

وتابع: “ما حققته جيانا فاروق في أولمبياد طوكيو يعكس الدور الرائد للنادي الأهلي في تقديم المواهب المميزة التي ترفع علم مصر في المحافل العالمية، واستكمالا لإنجازات تاريخية حققها أبناء النادي عبر تاريخه”.

واختتم مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قائلًا: إن هذا الإنجاز يحظى بمكانة خاصة، كونها نجحت في الفوز بميدالية أولمبية في حدث من نوع خاص، مُوجها لها الشكر ولقطاع الكاراتيه.

وحققت جيانا فاروق إنجازًا تاريخيًا لمصر في دورة الألعاب الأوليمبية، بعد إحرازها الميدالية البرونزية في الكاراتيه، لتصبح أول لاعبة مصرية تحقق هذا الإنجاز في لعبة الكاراتيه التي دخلت الألعاب الأولمبية هذا العام للمرة الأولى.

وحرم التحكيم، جيانا فاروق من التأهل للدور النهائي، واللعب على الميدالية الذهبية، بعد انحياز الحُكام الواضح للصينية تشياويان في الدور نصف النهائي.

تابع مواقعنا