الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس شباب النواب يهنئ جيانا فاروق لتتويجها ببرونزية طوكيو 2020

جيانا فاروق
رياضة
جيانا فاروق
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 04:37 م

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، جيانا فاروق، لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه بالتتويج بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال حسين في بيان رسمي: "أتقدم بأسمى وباسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بخالص التهنئة للبطلة جيانا فاروق بالتتويج ببرونزية طوكيو 2020".

وأضاف: "تثني اللجنة على الأداء المتميز والرائع والبطولي الذي أثمر وحقق الميدالية التي تُضاف للرياضة المصرية، وتعرب لجنة الشباب والرياضة عن خالص التهاني لجيانا على تحقيق هذا الإنجاز الكبير"، مشيرا إلى أن الرياضة المصرية تشهد طفرة حقيقية على مختلف الأصعدة الرياضية بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، والتي تتطلع للتخطيط للفوز بالمزيد من الميداليات الأولمبية والعالمية خلال السنوات والدورات المقبلة بما يليق باسم مصر في الجمهورية الجديدة تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

واختتم رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: "نرجو الله دوام التقدم والتوفيق للبعثة المصرية في طوكيو لتحقيق المزيد مِن الميداليات".

وحققت جيانا فاروق، لاعبة منتخب الكاراتيه، الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 61 كجم سيدات، بعد الخسارة من لاعبة الصين في مباراة الدور قبل النهائي، حيث تنص لوائح منافسات الكاراتيه على أن يحصل اللاعب الخاسر في مباراة الدور قبل النهائي على الميدالية البرونزية دون خوض مباراة تحديد المركز الثالث لتصبح جيانا فاروق أول فتاة مصرية وعربية وإفريقية تحصل على ميدالية في دورة ألعاب أولمبية في منافسات الكاراتيه.

طوكيو 2020.. الأهلي يبرز فوز جيانا فاروق بأول ميدالية عربية إفريقية في الكاراتيه

تابع مواقعنا