الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الحلقة الأخيرة من التوك شو الثقافي.. قناة ten تشكر قصواء الخلالي

قصواء الخلالي
ثقافة
قصواء الخلالي
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:18 م

وجّهت إدارة قناة ten الشكر للإعلامية قصواء الخلالي، على ما قدمته من محتوى متميز عبر برنامجها "المساء مع قصواء" على مدار 3 سنوات، وذلك بعد إنهاء تعاقدها مع القناة وديًا.

جاء ذلك بحضور العضو المنتدب للشركة المالكة لقناة ten شريف شمس، كما وجه الإعلامي الكبير نشأت الديهي، الشكر لها متمنيًا لها للتوفيق في محطتها المقبلة، مؤكدًا نجاح واستمرار المشروع الثقافي والتوعوية.

واحتفت القناة بالإعلامية قصواء الخلالي بـ"تورتة" مدون عليها اسم البرنامج المساء مع قصواء.

ويأتي إعلان الإعلامية "قصواء الخلالي" توقف برنامجها بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار 3 سنوات، استطاع خلالها جذب العديد من المشاهدين للالتفاف حول الشاشة وانتظاره أسبوعيًا، لمعرفة ما يقدمه من محتوى فكرى مختلف يهتم بالكتب والشأن الثقافي ونقاش المثقفين وأساتذة الجامعات.

ويُعد "المساء مع قصواء" برنامج "توك شوك" ثقافي من نوعه في مصر، يهتم بكل القضايا الثقافية، ويصحب المشاهد في جولة مع أبرز الكتب العربية والعالمية، إذ يعتمد في قوامه الرئيسي على الاهتمام بزيادة الوعي الثقافي والفكرس، والاهتمام بالكتاب والمفكرين عربيًا وعالميًا، وسرد كواليس الكتابة وما بها من أسرار، حيث ناقشت فقرات البرنامج أكثر من 800 كتاب متنوع، ما بين تاريخ وتراث وعلوم، وآداب.

تابع مواقعنا