الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من الكافية إلى رانج روفر الساحل.. أزمات في مسيرة حسن شاكوش (تقرير)

حسن شاكوش
حوادث
حسن شاكوش
السبت 07/أغسطس/2021 - 01:58 ص

استطاع المطرب حسن شاكوش أن يحقق نجاحا كبيرا، من خلال أغنيه الأخيرة "بنت الجيران، وحبيبتي أفتحي شباكك أنا جيت" وأصبح يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ورغم الشهرة والنجاح الكبير، لكن في الوقت نفسه أصبح حسن شاكوش أحد أكثر مغنيين المهرجانات سقوطا في فخ الأزمات، فلا تنتهي أزمة إلا ويجد نفسه في ورطة جديدة.

نرصد خلال السطور التالية أبرز أزمات المطرب حسن شاكوش الذي لاحقته منذ صعود مؤشر نجاحه

أزمة ريهام سعيد مع شاكوش

ومر حسن شاكوش بأزمه أخرى مع الإعلامية ريهام سعيد بسبب مدير أعمال حسن شاكوش، الذي طلب منها 30 ألف جنيه مقابل إحياء الحفل، ولكنها رفضت وحاولت أن تتفاوض معه، قائلة: “هم 5 دقائق بس يغني بلاي باك ويدوب يحرك شفايفه ويمشي مش مستاهلة 30 ألف جنيه”، ووصلت للمقاضاة بتهمة السب والقذف.

هدم كافية حسن شاكوش

في وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد افتتاحه "كافيه" مخالفًا بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة، وقامت بغلق الكافية وتشميعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من “الشيشة” وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

الجمهور يشبه شاكوش بمحمد رمضان

اثار حسن شاكوش حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد نشره صورة له برفقة أسد صغير، ويليها مقطع فيديو وسط الجماهير في الشارع، الأمر الذي شبهه المتابعون بتقليده للفنان محمد رمضان، الذي يفعل الأمر نفسه منذ فترة طويلة، لتنهال عليه التعليقات.

القبض عليه بسيارة دون لوحات

وفي الساعات الأخيرة من يوم الخميس الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية  القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد قيادته سيارة دون لوحات معدنية في مدينة مارينا بالساحل الشمالي.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن الأجهزة الأمنية بمدينة مارينا تحفظت على المطرب الشعبي حسن شاكوش، وذلك في أثناء قيادته سيارة دون لوحات معدنية، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة لسماع أقواله، وجمع المعلومات اللازمة عن السيارة، والوقوف على صحة امتلاكه للسيارة من عدمه، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

تابع مواقعنا