الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: نفتخر بما قدمه منتخب اليد.. والمونديال بداية الإنجازات العالمية

وزير الرياضة مع لاعبي
رياضة
وزير الرياضة مع لاعبي اليد أمس
السبت 07/أغسطس/2021 - 12:38 م

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن المنتخب الوطني لكرة اليد قدم أداءً مشرفًا طوال مشواره فى دورة الألعاب الأوليمبية، واستطاع منافسة كبار منتخبات العالم والفوز عليها بالإصرار والتحدي وتقديم أفضل ما لديهم من أداء حتى جاء بالمركز الرابع فى أكبر محفل رياضي على مستوى العالم.

وأكد أشرف صبحي أن المنتخب يلقى كل الدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والحكومة المصرية، ومساندة ومؤازرة كبيرة لهم من قبل الشعب المصري الذي يثق تمامًا في قدرة اللاعبين وتميزهم.

جاء ذلك عقب نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التى جمعت منتخبي مصر وإسبانيا وانتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 33-31 في مباراة مثيرة بين المنتخبين، وحرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة المنتخب من الملعب المستضيف للمباراة بمدينة طوكيو.

ولفت وزير الرياضة إلى أن ما قدمه لاعبو المنتخب فى أولمبياد طوكيو، ومجيئهم في المركز الرابع يمثل إنجازًا نفتخر به جميعًا فى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بطوكيو، مبينًا أن المنتخب لاقى احترام جميع المنتخبات المشاركة بأدائه وظهوره المميز وفوزه على كبار المنتخبات أبطال العالم فى كرة اليد.

وأشاد وزير الرياضة بعزيمة لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد القادم بقوة لمنافسة كبار المنتخبات، وأخذ المكانة التي تليق به بينهم، مشيرًا إلى أن أداء اللاعبين فى أولمبياد طوكيو وقبلها بأدائهم الرجولي في بطولة العالم التي استضافتها مصر يمثل بداية طريق الإنجازات العالمية لهذا المنتخب الذي سيقف على منصات التتويج خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا