الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب وقائع نصب.. القبض على مستريح جديد انتحل صفة طيار في الباجور بالمنوفية

المتهم أثناء العرض
محافظات
المتهم أثناء العرض
السبت 07/أغسطس/2021 - 04:06 م

قررت النيابة العامة بالباجور، حبس شاب ادعى إنه يعمل طيارا مدنيا لجمع أموال من المواطنين، بعد إيهامهم بقدرته على تعيين أبنائهم داخل المطارات، وكذلك عمليات نصب أخرى على المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات في الوقائع المنسوبة إليه، عقب القبض عليه بأحد المطاعم في المدينة.

 

بلاغات ضد الطيار المزيف بالنصب على المواطنين
 

 

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، يفيد تلقي عدد من البلاغات ضد شاب "الطيار المزيف"، والمقيم بإحدى قرى مركز الباجور بمحافظة المنوفية، تؤكد قيامه بالنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة، بهدف تعيين أبنائهم، وآخرين من المواطنين أوهمهم بعمله في إدارة مخزن للأدوية.

القبض على الطيار المزيف بإحدى مطاعم الباجور 

 

وعلى الفور، كلف اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بتقنين الإجراءات واتخاذ الإجراءات القانونية وجمع المعلومات والتحريات عن الوقائع محل الاتهام، وعلى الفور تم التنسيق مع وحدة مباحث الباجور وقسم الأموال العامة بمديرية الأمن، للقبض على المتهم.


وبنصب الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة الباجور من ضبط المتهم " م.ي.ا" مقيم قرية بهناي دائرة المركز، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

تابع مواقعنا