الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصوير برنامج.. نكشف سبب عدم حضور يسرا جنازة دلال عبد العزيز

يسرا ودلال عبد العزيز
فن
يسرا ودلال عبد العزيز
السبت 07/أغسطس/2021 - 06:37 م

حالة من الحزن سيطرت على الفنانة يسرا، بعدما علمت بخبر وفاة صديقة عمرها النجمة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 61 عامًا، بأحد مستشفيات منقطة السادس من أكتوبر، إثر معاناتها مع فيروس كورونا. 

يسرا تكشف سبب عدم حضور جنازة دلال عبد العزيز

وعبرت يسرا في تصريحات صحفية، عن حزنها لعدم استطاعتها عدم حضور جنازة صديقة عمرها نتيجة لتواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أحد البرامج هناك، حيث علمت بالخبر المفجع في أثناء وجودها في الأستوديو وحاولت تغيير الحجز لكنها فشلت نتيجة لقلة عدد الرحلات الموجودة نتيجة للإجراءات الاحترازية العالمية من كورونا.


وقالت إنها شعرت بحالة شديدة من القلق على صديقتها فور استيقاظها صباح اليوم فأرسلت لابنتها دنيا سمير غانم، وطلبت منها أن تطمئنها على حالتها قبل أن تفاجأ بعدها بساعة بخبر الرحيل المفجع، مشيرة إلى أن الكلمات تعجز عن وصف مشاعرها وإحساسها الكبير بالخسارة، مضيفة: لا أعرف ماذا أقول سوى أنها قد ذهبت لحبيبها دون أن تعرف خبر وفاته. 


وطلبت النجمة من محبيها الدعاء للفنانة الراحلة دلال بالرحمة وأن يدخلها الجنة، ولبناتها دنيا وإيمي، بالصبر والسلوان وأن يمنحهم القوة.

يسرا تتحدث عن دلال عبد العزيز

وتحدثت يسرا عن الراحلة قائلة: دلال كانت صاحبة صاحبها وقلبها أبيض وكانت نموذج للجدعنة والشهامة، مؤكدة أن الكلمات تعجز عن وصفها فهي كانت تجمعهم جميعًا في كل المواقف الإنسانية، وأخت وزوجة رائعة وحنونة.

تابع مواقعنا