السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي اليوم

دلال عبد العزيز
فن
دلال عبد العزيز
الأحد 08/أغسطس/2021 - 07:29 ص

تشيع أسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز جثمانها اليوم الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، ومن المقرر أن يتم دفنها في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وسيرقد جثمان دلال عبد العزيز في نفس المقابر التي تم دفن بها زوجها الفنان الراحل سمير غانم، والذي توفي يوم 20 مايو الماضي.

وتوفيت دلال عبد العزيز أمس الأحد بسبب معاناتها من تليف في الرئة، كانت أصيبت به بعد تعافيها من فيروس كورونا،

وظلت دلال عبد العزيز على سرير المرض أكثر من 3 أشهر، عانت خلالهما من صعوبة التنفس وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي داخل غرفة العناية المركزة.

لبنى عبد العزيز 

بكاء لبنى عبد العزيز لرحيل دلال عبد العزيز

وكانت الراحلة دلال عبد العزيز تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع العديد من العاملين في الوسط الفني، ومنهم لبنى عبد العزيز التي قالت في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" إن خبر وفاة دلال عبد العزيز أصابها بصدمة كبيرة ولا تكاد تصدق أن رفيقة عمرها رحلت، وأن أي كلام ستقوله لا يستطيع أن يصف حقيقة مشاعرها.

فيما بكت سلوى عثمان على الهواء مباشرة أثناء تقديمها برنامجها ست الكل على قناة صدى البلد، وظهر التأثر الشديد عليها بعد سماعها خبر وفاة دلال عبد العزيز.

ونعى العديد من نجوم الفن الراحلة دلال عبد العزيز ومنهم محمد منير وعمرو دياب ومحمد رمضان ويسرا التي قالت إنها لن تستطيع حضور جنازتها بسبب وجودها خارج مصر.

تابع مواقعنا