الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دلال عبد العزيز أشهر الفنانين تواجدًا في عزاء زملائها.. تعرف على السبب (فيديو)

دلال عبد العزيز
فن
دلال عبد العزيز
السبت 07/أغسطس/2021 - 07:36 م

يعيش الوسط الفني حالة من الصدمة والحزن، بعد نبأ رحيل الفنانة الكبير دلال عبد العزيز، التي ودعت صباح اليوم عالمنا عن عمر ناهز 61 عامًا، إثر معاناتها مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد، بعد رحلة استمرت لنحو أكثر من ثلاثة أشهر، مع المرض إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتلحق برفيق دربها النجم سمير غانم الذي سبقها إلى دار الحق قبل 79 يومًا.

عُرف عن دلال عبد العزيز حرصها الشديد على تقديم الواجب، ومساندة زملائها في الوسط الفني إذ كانت من أوائل الحضور في جميع المناسبات خاصة حضور عزاء زملائها.

دلال عبد العزيز تكشف سبب حرصها الشديد على حضور أي عزاء

وفي لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، تحدثت دلال عبد العزيز عن سبب حرصها الشديد على حضور عزاء أي زميل لها بالوسط الفني ووجودها بجميع المناسبات خاصة الحزينة.

وقالت الفنانة الراحلة: “ده واجب اتعلمته منذ طفولتي كانوا دائمًا يقولوا لي لو فرح طنشي لو إنتي مزنوقة مش مهم، علشان كده نادرًا لما تلاقيني في أفراح على طول بروح العزاء، وسمير مسميني عزا عبد العزيز، ومسمي رجاء الجداوي برضه عزاء الجداوي علشان هي معايا دايمًا”. 

وتابعت الفنانة حديثها: “لما بقرأ حادثة أو حد فقد ابنه أو بنته وأنا معرفهمش ببقى عاوزة أروح أعزي وأحضنهم وأسلم عليهم وأهديهم”.

وأشارت إلى أن ابنتيها دنيا وإيمي تعلما منها ذلك الأمر أيضًا، مضيفة: "اتعلموا مني ده وبيعملوا كده على طول ما دام هما فاضيين هي دي الأصول".

وأردفت: “إحنا في الزقازيق متربين على كده كنا بنقفل التلفزيون لو في حد جنبنا توفي ما نقدرش نفتح التلفزيون وكانوا أهلي يقولوا لنا وطوا الصوت في ناس عندهم عزا بس الموت كان قليل، دلوقتي بقى كتير".

تابع مواقعنا