الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة أطباء قنا: قرارات جامعة جنوب الوادي ضد الطاقم الطبي بالمستشفى متسرعة

مستشفى قنا الجامعي
محافظات
مستشفى قنا الجامعي
السبت 07/أغسطس/2021 - 09:15 م

أصدرت نقابة الأطباء بمحافظة قنا، اليوم السبت، بيانًا تثمن جهود الأطباء بكافة محافظات الجمهورية في التصدي للمخاطر الطبية والأوبئة، وأنهم مازالوا حائط الدفاع الأول في وجه فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم.

وأكد البيان، على أن النقابة ومجلسها لا يساند ولا يدافع عن من يخطئ أو يتعمد التقصير بل تتخذ النقابة تجاه هؤلاء إجراءات رادعة من خلال إجراءات وتحقيقات عادلة وتتسم بالنزاهة والشفافية.

وطالب البيان، إجراء تحقيقات عادلة وشفافة مع الأطباء بمستشفى قنا الجامعي، وكشف ملابسات واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري على سيارة ربع نقل من المستشفى، على أن تمثل النقابة في تلك التحقيقات وتساند جامعة جنوب الوادي في توقيع أقصى الجزاء على المقصرين؛ طبقًَا لنتيجة التحقيقات.

ووصف بيان نقابة الأطباء، القرارات المتخذة بإيقاف الأطباء المقيمين والمدرسين المساعدين وأعضاء هيئة التدريس النوبتجين دون إجراء أي تحقيقات بالمتسرعة؛ ما قد يثير جدلا واسعا في الشارع القنائي مما يحتم علينا التروي في اتخاذ القرارات قبل ظهور نتيجة التحقيقات.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تناولت أمس الجمعة، واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري علي سيارة ربع نقل من مستشفى قنا الجامعي كان محولا لها من مستشفى دشنا المركزي وهو ما خلق حالة من التخبط حول نقص الإمكانيات والاتهامات لجموع الأطباء.

تابع مواقعنا