الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي عن دلال عبد العزيز: كانت تقرأ القرآن للكل.. وموجوعة أوي لرحيلها

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
السبت 07/أغسطس/2021 - 11:18 م

أعربت الفنانة ليلى علوي، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنها مهما قالت لن تقدر أن تصف ما بداخلها.

وقالت ليلى علوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج et  بالعربي: الكلام مهما اتقال مش هيقدر يعبر عن الوجع اللي جوه الواحد دلال كانت بني آدمة خيرية وصديقة وبتحس بالآخرين وبتواسي زملائها وبتقرأ قرآن للكل وكل الناس بتحبها الصغير والكبير حتى اللي معرفهاش.

وتابعت: ابتسامتها كانت موجودة على طول وطيبتها ظاهرة على وشها، وفي النهاية قدر ربنا ومحدش يقدر يعترض، وأنا متقطعة على دنيا وإيمي لأن صعب أوي لأنهما تحملا المرض طيلة هذه الفترة وفراق الأب كمان.

وأردفت: أنا عارفة كل الناس بتدعي لهم بس هما محتاجين دعوات أكتر علشان يقدروا يكملوا حياتهم وربنا يديهم العمر ويربوا ولادهم ويكملوا مشوار دلال عبد العزيز وسمير غانم، مختتمة: مش لايقة كلام أقوله علشان من جوايا موجوعة أوي.

وفاة دلال عبد العزيز

وودعت دلال عبد العزيز عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز الـ61 عامًا إثر إصابتها بفيروس كورنا، ومن المقرر دفن جثمان الفنانة دلال عبد العزيز ظهر غد الأحد.

وخيم الحزن على الوسط الفني بعد خبر رحيل الفنانة دلال عبد العزيز وحرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن على نعيها بكلمات مؤثرة ومنهم من ذكر مواقف إنسانية للراحلة وذلك عبر حساباتهم الخاصة، منهم عادل إمام، إلهام شاهين، يسرا، حنان ترك، خالد النباوي، وفاء عامر، شيرين، والإعلامية بسمة وهبة، أميرة ابنه رجاء الجداوي، كما حرص الشيخ خالد الجندي على نعى الراحلة.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

وكانت آخر أعمال دلال عبد العزيز التي اختتمت بها مسيرتها الفنية مسلسل ملوك الجدعنة الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وجسدت خلاله شخصية عطية والدة سرية، التي جسدها الفنان عمرو سعد، وانتهى دورها بوفاتها.

تابع مواقعنا