الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توك توك جديد وسيدة منتقبة.. العثور على طفل مذبوحًا في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:39 ص

كشفّ مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، عن كواليس العثور على جثة طفل، في الثالثة عشرة من عمره؛ مذبوحًا في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

 

وقال المصدر، والذي فضلّ عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، إن الطفل كان يعمل سائقًا على "توك توك"، مشيرًا إلى أن التحريات الأولية دلت على أن سيدة منتقبة اصطحبته من مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية لأجل توصيلها، صباح أمس السبت، لكنه اختفى بعدها حتى تم العثور عليه مذبوحًا في أرض زراعية بطريق "الهوابر – ديرب نجم" بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

 

وتُكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جهودها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة لمدعو "عصمت محمود محمد حسني العش" 13 سنة، مُقيم بقرية "ميت الفرماوي" التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مذبوحًا وجثته مُلقاة بأرض زراعية بطريق "الهوابر - ديرب نجم" بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

 

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب متغيب عن منزل أسرته منذ الساعة الثامنة صباحًا؛ حيث يعمل سائقًا على "توك توك" حديث، وتبين أن الجريمة وقعت بغرض السرقة، وأن الجناه أنهوا حياته وتخلصوا من الجثة بمكان العثور عليها، قبل أن يتمكنوا من الاستيلاء على التوك توك، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت نيابة ديرب نجم العامة برئاسة المستشار عصام أيمن، مدير النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة طفل مذبوحًا في مفارق الهوابر بالشرقية (صورة)

صورة الطفل المجني عليه
صورة الطفل المجني عليه
تابع مواقعنا