السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رياضة النواب: استدعاء اللجنة الأولمبية لمناقشة تفاصيل مشاركة مصر في طوكيو 2020

النائبة ولاء عبد
سياسة
النائبة ولاء عبد الفتاح عضو لجنة الشباب والرياضة
الأحد 08/أغسطس/2021 - 04:21 م

قالت النائبة ولاء عبد الفتاح، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنها سوف تستدعي اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات التي شاركت في أولمبياد طوكيو 2021 لمناقشة الإيجابيات والسلبيات.

واستنكرت النائبة في تصريحات خاصة لـ" القاهرة 24"، من يحمل اللاعبين نتيجة الخسارة ويطلق عليهم مصطلح "الفاشلين"، مؤكدة أن مصر حصدت أكبر عدد من الميداليات في تاريخها.

وكان أكد النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ،  في تصريحات له اليوم، أن نتائج البعثة الأولمبية تحتاج إلى التكريم والتقييم حتى نستطيع  في الدورة المقبلة تقديم خطة مختلفة وأهداف ونتائج مميزة، ومن ثم تظل الدولة المصرية وشبابها متواجدين في المحافل الدولية بشكل مستمر، مشيرًا إلى أنه يتصور حالة الدعم والمساندة التي توفرها القيادة السياسية لكل من يمثل مصر بالخارج فرصة لاستعادة الأمجاد دائمًا.

وأضاف دياب، أن الدولة المصرية بسلطاتها المختلفة دائمة التطوير لمنظومة الرياضة والنهوض بها وبكوادرها وشبابها الذي يعمل على تمثيل بلاده بالمحافل الدولية، مشيرا إلى أن مجلس الشيوخ بشكل خاص سيواصل دعمه بكل الرؤى والأفكار والدراسات التى من شأنها أن تمثل إضافة لمنظومة الرياضة المصرية وشباب مصر الذي يعمل الجميع من أجله.

تابع مواقعنا