الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الإسماعيلي يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الأهلي

مران الإسماعيلي
رياضة
مران الإسماعيلي
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 08:53 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مرانه الرئيسي مساء اليوم، على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري.

 

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الأهلي، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يلتزم لاعبو الفريق بمعسكر مغلق، عقب المران الرئيسي، استعدادا للسفر إلى الإسكندرية عقب المران الختامي غدًا الثلاثاء، وحدد الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال،  موعدًا للسفر إلى الأسكندرية، عقب انتهاء المران الخنتامي، للمبيت بأحد الفنادق في حتى موعد المباراة.

 

 

وفاز الإسماعيلي على نظيره العدالة السعودي وديًا، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن استعدادات الدراويش للمارد الأحمر، حيث يسعى إيهاب جلال لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لما تحمله المواجهة من طابع جماهيري خاص من جهة، ولمواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري من جهة أخرى.

 

وحقق الدراويش تعادلا إيجابيا هامًا في آخر مواجهاته بالدوري أمام بيراميدز، الأربعاء الماضي على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.

 

وفي نفس السياق، قال حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي:" لايهمنا ترتيب المباريات كيف جاءت،كنا سنلعب مع الأهلى والزمالك لذلك لا أود التعليق على تلك النقطة، والفريق المنافس يلعب على البطولة وهناك تنافس قوى مع الزمالك وهذا يضعهم تحت ضغط أكبر،نتطلع لاستغلال ذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى إسعاد جماهيرنا."

 

 

وواصل المدرب العام للإسماعيلي:" فى تلك المباريات الكبيرة،اللاعبين يكونوا فى أفضل حالاتهم، سعيا لتقديم المتعة والإثارة لذلك ارى أن المباراة ستكون تنافسية وغاية فى الصعوبة على الجانبين، بالتأكيد ودون أدى شك لا نلعب إلا على الثلاث نقاط،تعادلنا فى الجولة الماضية أمام بيراميدز الذى يضم أفضل لاعبين فى الدورى وبعشرة لاعبين،وأرى أن ذلك إيجابى وساهم فى رفع الحالة المعنوية للاعبين."

 

واختتم حمد إبراهيم: "الأهلى بالنسبة لنا كتاب مفتوح،سنركز على إغلاق مفاتيح اللعب لديه واستغلال نقاط ضعفه."

 

إيهاب جلال يكشف شروطه للتجديد للإسماعيلي واستعداداته للأهلي والزمالك

أول تعليق من إيهاب جلال على أزمة عبد الرحمن مجدي في معسكر المنتخب الأولمبي

تابع مواقعنا