الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تهنئته بعيد ميلاده.. 4 مواقف جمعت ميسي وتركي آل الشيخ

ميسي وتركي آل الشيخ
رياضة
ميسي وتركي آل الشيخ
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 11:41 ص

هنأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء أمس الأحد، المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، بعيد ميلاده الذي وافق أمس، وذلك عبر مقطع فيديو بثه آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

جاء ذلك بعد ساعات قليلة، من مؤتمر ليونيل ميسي الوداعي لجماهير برشلونة، والذي شهد بكاء النجم الأرجنتيني، بعد إعلانه الرحيل عن الفريق الكتالوني بشكل رسمي، دون إعلانه عن الوجهة المقبلة.

وتصدر اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمستشار تركي آل الشيخ، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه ميسي مُبتسمًا رفقة صديق له، وغير المعلوم موعد تصويره.

مواقف ميسي وتركي آل الشيخ

علاقة ميسي وتركي آل الشيخ ليست وليدة اللحظة، ولم تبدأ بتهنئة النجم الأرجنتيني للمستشار السعودي بعيد ميلاده، بل بدأت وامتدت قبل نحو عامين.

بداية اجتماع ميسي وتركي آل الشيخ، جاءت في نوفمبر 2019، بعدما استضاف آل الشيخ، النجم الأرجنتيني في منزله بالسعودية، على خلفية تواجده بالمملكة لخوض مباراة ودية بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل.

ونشر آل الشيخ وقتها، عدة صور تجمعه بنجم برشلونة السابق، رفقة زميله بالمنتخب سيرجيو أجويرو.

الأمر تكرر بين الطرفين مرة أخرى في ليلة المباراة وعلى أرض الملعب، لتنشأ علاقة صداقة كبيرة بينهما.

الانتقال إلى ألميريا

لقاء ميسي وآل الشيخ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، شهد عرض المستشار السعودي على النجم الأرجنتيني، التواجد بصفوف نادي ألميريا الإسباني المالك له، وقال آل الشيخ مازحًا: "سأتعاقد معك يا ميسي بعد 5 سنوات من الآن، حتى يكون سعرك أرخص".

ميسي يدعم آل الشيخ

وفي مايو 2020، أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دعم المستشار السعودي تركي آل الشيخ، عبر مقطع فيديو، في لقائه الخيري أمام رئيس نادي النصر السعودي، ويخوضه في منافسات "البلايستيشن"، والذي ذهب ربحه إلى منصة جود للإسكان.

تركي يقرب ميسي من اليونايتد

وفي عام 2020 أيضًا، علق آل الشيخ، على أنباء رحيل ميسي الصيف الماضي عن برشلونة، متمنيًا رحيله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع مواقعنا