الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطاع الأعمال: زيادة رأسمال شركة نادي غزل المحلة إلى 200 مليون جنيه

فريق غزل المحلة
اقتصاد
فريق غزل المحلة
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 12:57 م

كشفت وزارة قطاع الأعمال آخر تفاصيل طرح نادي غزل المحلة في البورصة، موضحة أنه تم في الأول من أغسطس الجاري، تقديم ملف متكامل لقطاع الأداء الاقتصادي بالهيئة العامة للاستثمار، يتضمن تقييم حقوق الانتفاع الخاصة باستاد غزل المحلة وملحقاته وملاعب التدريب، والمعد بواسطة المكاتب الاستشارية المتخصصة والمعتمدة من البنك المركزي المصري، وكذلك الأوراق الخاصة بسند ملكية شركة غزل المحلة لهذه المنشآت، ليتولى قطاع الأداء الاقتصادي إجراء الفحص المالي والتأكد من صحة التقييم.

وأضافت الوزارة، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة وزارة قطاع الأعمال العام لتطوير نادي غزل المحلة وزيادة رأسمال شركة غزل المحلة لكرة القدم بنحو 200 مليون جنيه، تشمل حصة عينية بقيمة حق الانتفاع لمدة 20 عامًا لاستاد كرة القدم وملحقاته وملاعب التدريب، بالإضافة إلى طرح عام وخاص من خلال بورصة الأوراق المالية.

وأوضحت وزارة قطاع الأعمال في بيان لها اليوم، أن قطاع الأداء الاقتصادي شكل لجنة لأعمال الفحص المالي بغرض تقييم الحصة العينية للمساهمة في زيادة رأس مال شركة غزل المحلة لكرة القدم والتأكد من صحة التقييم ومعاينة الموقع، وذلك بعد 48 ساعة فقط من تقديم الأوراق للقطاع، حيث من المتوقع أن تنتهي من عملها خلال مدة أسبوع واحد.

وأشادت وزارة قطاع الأعمال العام، بدور هيئة الاستثمار في سرعة تشكيل لجنة الفحص المالي لتقييم الحصة العينية ومعاينة الموقع.

يشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة برايم كابيتال للترويج وتغطية الاكتتاب لتؤدي دور المستشار المالي الحصري، ومدير الاكتتاب لطرح جزء من زيادة رأسمال شركة غزل المحلة لكرة القدم ببورصة الأوراق المالية.

تابع مواقعنا