الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه المنوفية: محطة الفرعونية المرشحة بأشمون تحصل على شهادة TSM

المهندس محمد نجيب
محافظات
المهندس محمد نجيب
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 04:50 م

أعلن المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه المنوفية، حصول محطة مياه الفرعونية المرشحة بأشمون على الشهادة العالمية الإدارة الفنية المستدامة TSM، بعد اجتياز التفتيش على جميع أقسام المحطة للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية؛ علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية.
 

وأوضح رئيس شركة مياه المنوفية، أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها، وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ووجه رئيس شركة مياه المنوفية، الشكر للعاملين بمنظومة TSM على الأداء المتميز، مؤكدًا على تأهيل باقي المحطات للحصول على الشهادة.

وأعلن محمد نجيب صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه المنوفية، بدء التدريب الصيفي لـ251 طالب بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بالصفوف الأول والثاني لعام 2020-2021م خلال الفترة من 26-7 وحتى 26-8-2021 م، داخل المحطات والشبكات والمعامل والورش التابعة للشركة.

وأوضح رئيس شركة مياه المنوفية، أنه تم وضع خطة للتدريب تحت الإشراف الكامل للإدارة العامة للتدريب، بواسطة فريق عمل متخصص من المهندسين والكيميائيين، القائمين على عملية التدريس بالمدرسة مع الاستعانة بمسئولي السلامة والصحة المهنية في المحطات التي يتم فيها التدريب.

تابع مواقعنا