الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عودتها للسينما.. بشرى تستعد لطرح أغنية افرح بتوقيع شاشو

بشرى
فن
بشرى
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 06:52 م

تستعد الفنانة بشرى لإطلاق أغنية جديدة تحمل اسم “افرح”، والتي قررت أن تطرحها على طريقة الفيديو كليب، المصور وذلك خلال الأيام المقبلة.

وتعتمد فكرة الأغنية على بث التفاءل والأمل في قلوب مستمعيها، وكلماتها تحتوي على معاني للسعادة وحب الحياة وتنظر لها من منظور مختلف، مع مزجها بالمزيد بتوليفة موسيقية حماسية تتناسب مع الأجواء الصيفية.

بشرى

وتجمع أغنية “افرح” شمل الفنانة بشرى والموسيقار شاشو، وذلك بعد تعاونهما مؤخرًا في أغنية “خيوط الأمل”، وتدشن بشرى عبر العمل الجديد انطلاقتها الغنائية الجديدة خلال موسم الصيف مع عكفها على وضع لمساتها الأخيرة على عدة مشاريع فنية جديدة تعود بها للساحة الغنائية بعد انشغالها فترة طويلة بعالم التمثيل وتنظيم مهرجان الجونة السينمائي.

الموسيقار شاشو

ومن ناحية أخرى اقتربت بشرى من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “معالي ماما”، والمقرر أن يتم طرحه قريبًا، والذي تجسد فيه دور الوالدة التي تحمل اسم معالي، وتلعب فيه دور الأمر التي تحاول الموازنة بين تربية ابنائها والحفاظ على حياتها المهنية.

أسرة فيلم معالي ماما:

ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين ومنهم محمود الليثي، سامي مغاوري، ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة الفنانة أنغام، الطفلة نور إيهاب، الطفل سولي، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الديني ومن إخراج أحمد نور.

أسرة فيلم معالي ماما

بشرى تتحدث عن فيلمها الجديد معالي ماما:

والتقى القاهرة 24 بالفنانة بشرى في اليوم الافتتاحي لتصوير الفيلم، وتحدثت فيه عن عودتها لعالم السينما من جديد، وقالت إنها سعيدة بالعودة مرة أخرى بعدما شُغلت في الفترة السابقة بسبب مهرجان الجونة السينمائي، مشيرةً أنه من دورها الحفاظ على السينما المصرية والمهرجانات التي تنقل صورة إيجابية عن الفن المصري أمام دول العالم المختلفة.

أسرة فيلم معالي ماما

كما تحدث أسرة الفيلم في تصريحات خاصة، وأشار الجميع أنه سعيد بالمشاركة في العمل ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور الذي ينتظر الكثير من الفنانة بشرى بعد عودتها للتركيز في التمثيل من جديد، وهو عمل ينتمي لنوعية الأفلام الاجتماعية التي يناقش قضية هامة وهي التنشئة الاجتماعية.

تابع مواقعنا