الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقترض مبلغًا ماليًا ولم يسدده.. فتاة تساعد زوجها في قتل والدها بالعمرانية

جثة -أرشيفية
حوادث
جثة -أرشيفية
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 11:04 م

فتاة انعدمت من قلبها الرحمة، وساعدت زوجها في التخلص من والدها، وترك جثته حتى تحللت وفاحت رائحتها في العقار الذي كانت تقطنه برفقة الضحية، وبعد مرور 20 يومًا على الجريمة، عثر أهالي منطقة تقسيم جوهر بالعمرانية الشرقية في الجيزة، على جثة الضحية متحللة، بعدما مر يومين في البحث عن مصدر الرائحة الكريهة التي تفوح بالعقار. 


وعلى الفور أبلغ الأهالي رجال المباحث بقسم شرطة العمرانية، بالعثور على جثة متعفنة بعد مرور 20 يوما على وفاة صاحبها، وأجرى رجال المباحث التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، إلا أن غياب الابنة وزوجها بعدما علما بوفاة والدها، أشعر رجال المباحث بتورطهما في مقتل المسن. 

وأوضح جيران المتوفي لـ القاهرة 24، أن ابنة الضحية وزوجها كانا يقيمان بصحبته، ولكنهما منذ فترة لم يتواجدا في المنطقة، وهو ما يثير الشبهة حول تورطهم في مقتل المسن.


وعثر رجال المباحث عن ابنة المتوفي وزوجها وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها، بسبب خلاف دار بين الضحية وزوج ابنته، والذي تخلص منه بمساعدة ابنة الضحية، وتولت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بعدما أثبتت التحريات السبب في الخلاف، اقتراض المتهم مبلغًا ماليًا من المجني عليه وعجزه عن سداده، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا