السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على متنها 15 ألف راكب.. 140 رحلة دولية وداخلية تقلع من مطار القاهرة الدولي اليوم

مطار القاهرة الدولي
تقارير وتحقيقات
مطار القاهرة الدولي
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:32 ص

يشهد مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء إقلاع 140 رحلة دولية وداخلية وتجارية متجهة إلى المطارات والعواصم العربية والعالمية لنقل أكثر من 15 ألف راكب إلى وجهاتهم.

 

وأفاد مصدر مطلع أن شركة مصر للطيران ستسير اليوم 69 رحلة منها 19 رحلة داخلية تنطلق إلى مدن شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم والأقصر وأسوان وأسيوط، كما تسير أيضا 50 رحلة دولية وتجارية إلى نيويورك وفرانكفورت وجدة وعمان والمدينة المنورة ودبي وأبو ظبي والدوحة واسطنبول والخرطوم وبيروت.


وأضاف المصدر أن المطار سيشهد أيضا انطلاق 10 رحلات داخلية إلى المدن السياحية المصرية والتي تسيرها شركة النيل والمصرية العالمية للطيران.

 

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يتم إقلاع 61 رحلة دولية وتجارية تسيرها شركات الخطوط الجوية القطرية والطيران الروسي والتركي وشركة لوفتهانزا والفرنسية والخطوط الملكية الأردنية والمغربية وطيران بدر والخطوط الإثيوبية والطيران السعودي وشركة الخطوط الجوية الإماراتية وطيران الاتحاد إلى عواصم دولها.


وتقوم سلطات مطار القاهرة الدولي بتخصيص فرق من العلاقات العامة لتقديم المساعدة للمسافرين، كما تقوم شركات الطيران بمراجعة كافة المستندات الدالة على خلو المسافرين من فيروس كورونا أو تلقيهم التطعيمات وفقا للاشتراطات التي تحددها كل دولة.

 

تابع مواقعنا