رئيس التحرير
محمود المملوك

مع دقات العاشرة.. ننشر نتيجة ترقيات الموظفين 2021 على «القاهرة 24»

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

ينشر موقع «القاهرة 24» نتيجة ترقيات الموظفين 2021، خلال ساعتين فقط،  في تمام الساعة العاشرة، وفقا لقرار اعتماد مجلس الوزراء نتيجة ترقيات الموظفين 2021، ليعلن عنها الجهاز الرسمي خلال الموقع الخاص به.

 

 نتيجة ترقيات الموظفين 2021

 

 ويمكنك كموظف حكومي تابع للجهاز الإداري للدولة، الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين 2021 من خلال الرابط التالي  اضغط هنا.

 حيث يوفر هذا  الرابط الاطلاع على موقف الموظف الحكومي، من الترقية، والحافز المالي، والتي ينتظرها ما يقرب من 880 ألف موظف حكومي القرار.

و يطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، موقعا إلكترونيا  اليوم، للإعلان عن نتيجة ترقيات الموظفين 2021، لتمكين الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ليعرف الموظف مدى استحقاقه للترقية، خلال حركة ترقيات الموظفين 2021.

 

نتيجة ترقيات الموظفين 2021

 

الفئات المحرومة من ترقيات الموظفين 2021

 

 ولن يشمل قرار ترقيات الموظفين 2021، 5 فئات، وفقا لقانون الخدمة المدنية، رقم 81 لسنة 2016، سيتعرضوا للحرمان من الترقية.

ويكشفهم موقع «القاهرة 24» من خلال  السطور التالية  قبل إعلان نتيجة الترقيات 2021 

 

1- الموظف «المُعار» للخارج حيث تنص المادة «35» من قانون الخدمة المدنية على أنه يجوز بقرار من السلطة المختصة إعارة الموظف للعمل بالداخل أو الخارج بعد موافقة كتابية منه، ولا يحصل على إجازة إلا بعد العودة من الإعارة واستكمال المدد البينية للأزمة للترقية.
 

2- الموظف الحاصل على إجازة دون أجر، لا يستحق الترقية إلا بعد العودة من الإجازة باستثناء إجازات المرضى ورعاية الطفل.
 

3- الموظف الموقع عليه جزاء الخصم من الأجر لمدة تزيد على 10 أيام أو جزاء أكبر، ولا يستحق الترقية إلا بعد محو الجزاء الموقع عليه، ويسمح القانون بمحو الجزاءات التأديبية، مع اعتباره كأنه لم يكن مع ضمان عدم تأثيره على الحقوق والتعويضات، التي ترتبت بناء عليه.
 

4- الموظف الموقوف عن العمل.
 

5- الموظف المحال للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، وفي هذه الحالة، لا يجوز تأخير ترقية الموظف لمدة تزيد على عامين.

 

ضوابط ترقيات الموظفين 2021

 

ويستحق الترقية في حركة ترقيات الموظفين 2021 الجديدة،   من تنطبق عليهم الشروط  وتنتفي فيهم موانع الترقية، ويُعمل بقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ،  مؤقتًا فقط، أي إذا استوفى كافة الشروط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية، ولا يوجد مانع للترقية وذلك بعد تاريخ 30 يونيو 2021، فإنه لا يستحق الترقية.

 

ويحتفظ الموظف بالأقدمية المستحقة له بعد إعادة تسكينه في الوظيفة، كما يتم حساب الأقدمية له طبقا لوضعه الوظيفي، في 2 نوفمبر 2016.