الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق في واقعة مقتل جزار على يد زميله بسبب خلافات مالية

جثة أرشيفية
حوادث
جثة أرشيفية
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:55 ص

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الأربعاء، التحقيقات في واقعة مقتل جزارعلي يد زميله؛ بسبب خلافات مالية بينهما بالجيزة، وذلك عقب العثور على جثة المجني عليه مذبوحًا ومصابًا بعدة طعنات في أحد الشوارع المهجورة بمنطقة الجيزة.

وجرى التوصُّل لهوية المجني عليه وهو جزار من الجيزة، كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات مالية بينه وبين تاجر ماشية.


وكانت البداية عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الجيزة، بالعثور على جثة جزار بدائرة القسم، وجرى تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة تاجر ماشية، توجد خلافات مالية بينه وبين جزار الجيزة وألقت الشرطة القبض عليه وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

ومن ناحية أخرى أقدم بلطجي على قتل عامل جراج بكرداسة يدعى حمادة يبلغ 26 عامًا على يد سائق توك توك يدعى شعبان، وشهرته أدهم؛ بسبب كسر مفتاح التوك التوك الخاص بالمتهم، أثناء قيام المجني عليه بغسله داخل مغسلته.


وقال أحد شهود العيان، إنه نشبت بين المجني عليه والمتهم مشاجرة، بسبب كسر المجني عليه مفتاح التوك توك الخاص بالمتهم بالخطأ أثناء غسيله، فوجه المتهم إساءة للمجني عليه ولوالدته مما أثار حفيظة المجني عليه، ونشبت بينهم مشاجرة؛ حيث كان المتهم يحمل كوبًا من الزجاج بداخله مخدر الحشيش وكسر الكوب؛ ما أدى إلى إصابته في يده فانفعل واتجه إلى التوك توك الخاص به وأخرج منه سلاحًا أبيض «كزلك»، وطعن المجني عليه في قدمه فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.


وأضافت الشاهدة أن الطعنة تسببت في قطع الشريان المؤدي إلى القلب ففارق المجني عليه الحياة، قبل وصوله المستشفى، مضيفة أن المجني عليه يعمل في الجراج منذ ثلاثة أيام فقط.

واستطردت حديثها، قائلة إن المتهم كان يشهد له الجميع بسوء الأخلاق، وأنه كان يقوم بإيقاف السائقين والمارة، وأخذ إتاوة منهم بغير وجه حق، وقبل وقوع الجريمة بيوم تعدى المتهم على سيدة مسنة وسرق منها المحمول الخاص بها فظلت السيدة تتوسل لربها أن ينتقم لها من هذا الشاب.

تابع مواقعنا