الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

17 عامًا دون زواج.. مفاجأة في تعدي الأب على ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة بالضرب في الطالبية

أب يعتيد على أبنه-
حوادث
أب يعتيد على أبنه- أرشيفية
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 11:21 ص

ظن أب أنه يهذب نجله من ذوي الهمم بمنطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة، لخروجه الدائم من المنزل خشية فقدانه، فتعدى عليها بطريقة وحشية.

والتقط أحد جيرانه مقطع فيديو أثناء تعديه على الطفل، ونشره على مواقع التوا صل الاجتماعي، فانتشر بسرعة كبيرة كالنار في الهشيم، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض على الأب وتقدمه إلى جهات التحقيق، كما تم إيداع الطفل أحد دور الرعاية.

بلا زواج منذ 17 عامًا

 

التقى «القاهرة24» أحد شهود العيان يدعى علي فتحي، حيث قال «إن عم عبده صاحب فيديو تعذيب طفله من ذوي الهمم، رجل طيب ويقطن بالمنطقة منذ 40 عامًا، ولم يتزوج بعد أن فارقت زوجته الحياة منذ 17عامًا، ورفض دخول زوجة لأبنائه، لكونهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفضل أن يرعاهم  بنفسه».

وتابع: «أن الأب  منذ عدة سنوات  يرعى ابنه وشقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث فضل أن يتولى تربيتهم بالصبر والتحمل على ما يعانيان منه، ذلك الشخص الذي يعطف على الصغير قبل الكبير وتعامله الحسن بين جيرانه بمنطقة الطالبية، وأن كل ما في الأمر هو خروج الطفل من المنزل بشكل مستمر في الشارع، وهناك تصرفات غريبة تبدر منه، من بينها جمع المناديل الملقاة في الشوارع ووضعها في جيبه، حيث إن الأب متحمل كل تصرفات ابنيه ويعاملهما بكل حب وهو مصدر الحنان لهما، ويجمع بين حنان الأب والأم».

وأضاف شاهد العيان في واقعة تعذيب أب لابنه: «أن عمل الابن  في الورشة ليس من أجل جمع المال، وإنما من أجل الاختلاط بالناس والتوعية، وبعد عمل الابن في الورشة استطاع أن يتعرف على جيرانه وأسمائهم».

ونفى تعذيب الوالد  المستمر لابنه، موضحًا أنه «يتعامل معه بكل عطف وحنان، وعندما يرفض الذهاب إلى العمل لا يناقشه، ويُحضر له الطعام والشراب، وأن من صور الواقعة هو أحد الجيران من قانون الإيجار الجديد، ولا يعرف العلاقة بين الأب والابن»

 

تابع مواقعنا