الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة: حظر سير «التوك توك» بمحور محمد أنور السادات «ترسا سابقا»

التوك توك_ أرشيفية
أخبار
التوك توك_ أرشيفية
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 11:23 ص

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارًا بحظر سير مركبات التوك توك حظرًا تامًا بنطاق محور محمد أنور السادات بداية من ترعة الزمر حتى ترعة المنصورية.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن القرار يأتي في إطار حرص المحافظة على تنظيم حركة السير بالمحاور المرورية والشوارع الرئيسية والحيوية، للاستفادة بما تم ضخه من استثمارات مالية كبيرة لإنشاء ذلك الشريان المروري الجديد. 

ولفت إلى أن محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا” يعد أحد المحاور المرورية المهمة البديلة لشارع الأهرام من خلال تنفيذ أعمال الإغلاق الجزئي أو الكلي لتنفيذ الخط الرابع من المشروع القومي لمترو الأنفاق والذي سيُسهم بشكل كبير في تخفيف الضغط المروري على شارعي الأهرام وفيصل.  

وأكد محافظ الجيزة، أنه قد تم الانتهاء من رصف وتطوير ورفع كفاءة متفرعات شارعي الأهرام وفيصل والشوارع الرابطة بين شارع الأهرام ومحور محمد أنور السادات لتيسير الحركة المرورية ضمن خطة المحافظة لتحقيق سيولة مرورية خلال تنفيذ المشروع.

وكلف المحافظ رؤساء أحياء الهرم والطالبية والعمرانية وجهاز السرفيس وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف الحملات المرورية لتنفيذ قرار حظر سير مركبات التوك توك بمنتهى الحزم مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع عرض تقرير يومي بما تم من مجهودات تلك الحملات.

تابع مواقعنا