الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتنسيق مع البارالمبية.. الرياضة تنهى إجراءات البعثة المصرية قبيل السفر إلى طوكيو

البارالمبية
رياضة
البارالمبية
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 11:44 ص

أنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية كل الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية البارالمبية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها باليابان طوكيو 2020، بداية من يوم 24 أغسطس الجاري.

وتشارك البعثة المصرية بـ49 لاعبًا ولاعبة يمثلون ثماني ألعاب مختلفة، وهي رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

وقد تم الانتهاء من كل التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بالبعثة فضلًا عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كل الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى أنه حريص خلال الفترة الحالية على تكثيف زياراته للبعثة البارالمبية فضلًا عن عقد عدة لقاءات مع أعضاء البعثة لمتابعة كل متطلباتهم واحتياجاتهم وتحفيزهم قبيل المشاركة بالدورة البارالمبية، موضحًا أن البعثة المصرية البارالمبية تمتلك العديد من العناصر والأبطال الواعدة والتي سترفع علم مصر عاليًا خفاقًا في أهم محفل رياضى يشهده العالم حاليًا، وهو دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

ومن جانبها وجهت حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية، الشكر إلى وزير الرياضة لدعمه للبعثة واللجنة البارالمبية ومساندته المستمرة لكل أبطال مصر مشيرة أن اللجنة البارالمبية شهدت دعمًا غير محدود مادى ومعنوى من وزير الشباب والرياضة، فضلًا عن حرصة على المتابعة المستمر لكل الاحتياجات والمتطلبات في مختلف البطولات والمنافسات التي يخوضها أبطال مصر في جميع اللعبات.

ومن المقرر أن يعقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية مؤتمرًا صحفيًّا موسعًا يوم السبت المقبل في تمام السادسة مساء للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية البارالمبية بالدورة البارالمبية طوكيو 2020.

تابع مواقعنا