رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر تفاصيل واقعة تغيب فتاة بحلوان بسبب سوء معاملة والدها

قوات الامن
قوات الامن

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن منشور يتضمن غياب طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان، بالقاهرة عن منزل أسرتها.
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من التوصل إلى والد الفتاة المشار إليها عامل، مقيم بذات العنوان، وبسؤاله قرر بعودة ابنته للمنزل، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في غيابها.

وبسؤال الفتاة قررت مرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب سوء معاملة والدها لها، وقيامها بترك المنزل والعودة مرة أخرى بمحض إرادتها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخري تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات ما بلغ به قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة جزار بدائرة القسم مصاب بجرح وطعنات والعثور بطيات ملابسه على مبلغ مالي، هاتفه المحمول، ومتعلقاته الشخصية وبجواره دراجته النارية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة، تاجر ماشية مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وتبين أنه مُصاب بقطع بأوتار أصابع اليدين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه مدين للمجني عليه بمبلغ مالي وأنه دائم مطالبته به أمام الآخرين؛ ما أثار حفيظته وعقد العزم على قتله للتخلص من الدين وفي سبيل ذلك استدرجه بزعم سداد الدين ومساعدته في معاينة ماشية لشرائها.

وبتاريخ الواقعة وأثناء استقلالهما الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه بمكان الواقعة غافله وتعدى عليه بسلاح أبيض وتم ضبطه بمكان الواقعة فأحدث إصابته التي أدت إلى وفاته، وأن إصابته حدثت أثناء ذلك ولاذ بالهرب.