الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام عاشور يتغزل في نيللي كريم: أحلى فستان شوفته في حياتي (فيديو)

نيللي كريم وهشام
فن
نيللي كريم وهشام عاشور في حفل الزفاف
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 06:52 م

تغزل لاعب الإسكواش هشام عاشور في زوجته الفنانة نيللي كريم قبل عقد قرانهما، حيث أطلت عليه بالفستان الأبيض الطويل المُرصع بالورود الكبيرة عند الكتفين، ليسارع عاشور بكلمات الغزل والإطراء على فستانها وجمالها.

وشارك هشام متابعيه لحظات ما قبل عقد القران أثناء تجهيزات العروسين، ونشره عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقال هشام متغزلًا في نيللي: “عايز أقولك إن الفستان ده أحلى فستان شوفته في حياتي”، وبفيديو آخر سيطرت عليه الفرحة العارمة مشاركًا السيدات في الزغاريد.

عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور

وعقد الثنائي قرانهما منذ قليل في قرية هاسيندا بمنطقة الساحل الشمالي وكان المنتج جمال العدل وكيلًا عن العروس نيللي كريم واضعًا يده في يد هشام عاشور أمام المأذون، وسط احتفال صغير حضره عدد من الأصدقاء فقط، وسط إشراف وتحضيرات مديرة أعمالها إنجي المُر، التي كانت سببًا كبيرًا في إتمام الزيجة، حيث إنها تعد حلقة الوصل بين الثنائي.

قصة تعارف نيللي كريم وهشام عاشور 

وأشار هشام عاشور في تصريحات لـ القاهرة 24 سابقًا، إلى أن إنجي المُر تُعد صديقة شقيقه لاعب الإسكواش الشهير رامي عاشور، ففي يوم من الأيام اجتمع في جلسة تضم رامي وإنجي ونيللي وبدأ تعارفهما من تلك الجلسة، وتوالت المقابلات بينهما في مدينة الجونة، وقرر الثنائي بشكل سريع أن يتخذا قرار الزواج وأن يتعرفا على شخصيات بعضهما البعض بشكل أكبر من خلال قضائهما الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي.

كما أنه أكد على فكرة عدم إقامة حفل زفاف ضخم كما يشاع على السوشيال ميديا، حيث إنهما قررا أن يكون الاحتفال مع بعض أفراد العائلتين وأصدقاء العروسين الذين تبادلوا مشاعر المحبة، في أحد المطاعم بالساحل الشمالي وليس بالجونة المكان الأول الشاهد على قصة تعارفهما.

تابع مواقعنا