الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صور لـ نيللي كريم وخطيبها قبل عقد قرانهما اليوم بالساحل الشمالي

نيللي كريم وهشام
فن
نيللي كريم وهشام عاشور
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:24 ص

تستعد الفنانة نيللي كريم، اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس، لعقد قرانها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، في الساحل الشمالي، بحضور عدد محدد من أصدقائها في الوسط الفني والأسرتين.

وظهرت نيللي كريم مع خطيبها هشام عاشور، أمس في الساحل الشمالي، مع عدد من أصدقاء العروسين، واحتفلوا سويًا، وبدأوا التحضيرات لعقد القران المقرر اليوم.

نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور

نيللي كريم تؤجل حنة زفافها من أجل دلال عبد العزيز

وسبق، وأعلنت الفنانة نيللي كريم، تأجيل حنة زفافها وعقد قرانها، ثلاثة أيام حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، والتي كان من المقرر إقامتها في الساحل الشمالي يوم الأحد الماضي.

نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور وعدد من أصدقائهم

تفاصيل تأجيل حفل زفاف نيللي كريم

كما كان من المقرر إقامة حفل الحناء يوم الأحد الماضي؛ على أن يعقد القران في اليوم التالي، ولكن بعد وفاة دلال عبد العزيز قررت نيللي كريم إقامة عقد القران فقط، بعد انتهاء الثلاثة أيام فترة الحداد.

نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور وعدد من أصدقائهم

وكان قد أعلن لاعب الإسكواش الشهير هشام عاشور لـ«القاهرة 24» في نهاية شهر يوليو الماضي، خطبته من «نيللي كريم» بعد لقائهما الأول في القاهرة، ثم تعارفا على بعضهما في الجونة عن طريق مديرة أعمالها،  وقررا قضاء وقت أطول بالساحل الشمالي للاستمتاع بالإجازة الصيفية.

وبعدها ظهرا الطرفان في أكثر من مناسبة بالساحل الشمالي، منها حفل زفاف المخرج عمرو سلامة، وأيضًا كانا حريصان على سرية العلاقة في البداية. 

هشام عاشور يكشف تفاصيل ارتباطه بـ نيللي كريم

في سياق متصل، قال هشام عاشور لـ«القاهرة 24»، إن قصة حبهما بدأت منذ شهر ونصف تقريبًا، واصفا ارتباطه بـ«نيللي كريم»، بأنه حب من النظرة الأولى، مؤكدا أن حفل زواجهما سيكون بحضور العائلة، وعدد من الأصدقاء المُقربين فقط.

 نيللي كريم تقضي شهر العسل خارج مصر

يذكر أن نيللي كريم لن تقيم حفل زفاف كبيرًا في القاهرة أو الساحل، وتسافر مع هشام عاشور خارج مصر لقضاء شهر العسل في مكان مُفضل لهما.

تابع مواقعنا