السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنتحل شخصية مسؤولين.. تفاصيل ضبط سيدة نصبت على المواطنين بأسيوط

محافظة أسيوط
محافظات
محافظة أسيوط
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:45 م

تمكنت رئاسة مركز ومدينة القوصية في محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، من ضبط سيدة تنتحل شخصية هويدا الشافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية؛ للنصب على المواطنين وتحصيل الأموال منهم.

وقالت هويدا شافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية في أسيوط، في تصريحات لـ«القاهرة 24»، إن هذه السيدة ذهبت إلى العديد من المناطق والشوارع، وجمعت الكثير من الأموال عن طريق انتحالها للعديد من الشخصيات، حيث انتحلت شخصية موظفة في التأمينات، ومرة أخرى انتحلت شخصية موظفة في التضامن، وغيرها من العديد من الشخصيات، ومن ضمنهم انتحال شخصية رئيس مركز ومدينة القوصية؛ للوصول إلى ما تريد والنصب على المواطنين، وتم إبلاغي بما تفعله فقمنا بعمل توعية للمواطنين بأن هذه السيدة ليست أنا موضحين لهم أنني لا أقوم بجولات بمفردي ودون السيارة.

وأضافت رئيس مدينة القوصية، أنها طالبت المواطنين بأنه من يتمكن من الوصول إليها يبلغها على الفور، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتواصل مع مجلس المدينة فور ذهابها لأي شخص للنصب عليه.
وتابعت أنها توجهت اليوم لصاحب عقار، وأخبرته أنها مهندسة بمجلس المدينة، وأن رخصة العقار الخاص به صدرت مطالبة منه نقود مقابل استخراج الرخصة، فتواصل صاحب العقار على الفور معها وإخبارها بما يحدث، فأرسلت فنيين من الإدارة الهندسية لمعرفة ما يحدث وإحضار السيدة لمجلس المدينة.


وأشارت رئيس مركز ومدينة القوصية، إلى أنها أبلغت مأمور مركز القوصية والمباحث وتم القبض عليها وتسلمها من مجلس المدينة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية معها من قبل مركز الشرطة.

تابع مواقعنا