رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق ثلاجة لحفظ الفاكهة بالقناطر الخيرية (صور)

حريق بثلاجة حفظ فاكهة
محافظات
حريق بثلاجة حفظ فاكهة بالقليوبية
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 07:30 م

اندلع حريق في ثلاجة حفظ فاكهة، بجوار محطة السكة الحديد بمدينة القناطر الخيرية، وعلى الفور، تم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له، ودون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

حريق بثلاجة حفظ فاكهة 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بثلاجة لحفظ الفاكهة بجوار السكة الحديد، في مدينة القناطر الخيرية. 

حريق ثلاجة حفظ فاكهة 

جرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وإخماد الحريق، قبل امتداده للمناطق المجاورة، ودون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

حريق بالقناطر

وفى سياق أخر، ألقت مباحث القليوبية، القبض على عاملة نظافة بأحد المستشفيات بدائرة مركز الخانكة، لوضعها سم فئران بمشروب «قهوة» لأحد الموظفين معها بالمستشفى، لوجود خلافات بينهما على مبلغ 30 ألف جنيه، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ من إدارة مستشفى 23 يوليو دائرة المركز، بوضع عاملة نظافة في المستشفى سم فئران بمشروب قهوة لأمين مخازن المستشفى وإصابته بحالة تسمم وحجزه لتلقى العلاج.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين قيام «ن م م ع»، 30 سنة، عاملة نظافة بالمستشفى، بوضع سم فئران، بمشروب قهوة لأمين مخازن المستشفى «صبحى م ح ع»، 60 سنة، كان قد طلب من المجني عليه إعدادها منها، على إثر خلافات سابقة بينهما إثر اكتشافه مغافلتها له والاستيلاء على مبلغ 30 ألف جنيه من عهدته أثناء جرده الشهري داخل المكتب الخاص به بالمستشفى، وعدم الإبلاغ لتعهدها له برد المبلغ.

تابع مواقعنا