رئيس التحرير
محمود المملوك

حأكّلك بإيدي.. هشام عاشور يُدلل نيللي كريم قبل عقد القران «فيديو»

نيللي كريم
نيللي كريم

حرص لاعب الاسكواش هشام عاشور على تدليل الفنانة نيللي كريم والتغزل بها طوال اليوم، وأطعمها بيديه المكرونة قبل عقد قرانهما، بعد انتهائها من تجهيزات الميك اب والفستان في غرفتهما الفندقية وسط الأصدقاء.

ونشر خبير التجميل الذي وضع لنيللي المكياج مقطع فيديو للعروسين قبل عقد قرانهما عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير انستجرام، مشاركًا متابعيه اللحظات السعيدة التي يعيشها العروسان وبعضا من صور جلسة التصوير التي خضعا لها أمام البحر.

عقد قران نيللي كريم 

وعقدت الفنانة نيللي كريم قرانها منذ ساعات قليلة على لاعب الاسكواش هشام عاشور شقيق لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور، في قرية هايسندا بمنطقة الساحل الشمالي، وسط فرحة عارمة من الأصدقاء وبعض أفراد العائلتين، وجعلت نيللي كريم المنتج جمال العدل وكيلًا لها وشاهدًا على عقد قرانها، تحت تحضيرات وترتيبات مديرة أعمالها إنجي المر.

وتغزل هشام بـ نيللي بعد انتهائها من تحضيرات الميك اب والشعر وارتداء الفستان، ونشر مقطع فيديو له أثناء وصلة الغزل عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على انستجرام، قائلًا: "عايز أقولك إن الفستان ده أحلى فستان شوفته في حياتي”.

قصة تعارف نيللي كريم وهشام عاشور

وتحدث هشام عاشور عن قصة حبه لـ نيللي كريم في تصريحات خاصة سابقة لـ القاهرة 24، كاشفًا أنه قابلها مرة واحدة في القاهرة، ومن ثم جمعته بضعة جلسات مع شقيقه رامي عاشور الذي يُعد صديقًا لمديرة أعمالها إنجي المُر في مدينة الجونة منذ شهر ونصف، وعندما وجدا وفاق بينهما اتخذا بشكل سريع قرار الزواج.

وأضاف، أنهما قررا أن يتعرفا على شخصية بعضهما البعض ويتطبعا بطباع كل شخصية خلال قضائهما الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي التي قررا أن تكون المنطقة الشاهدة على عقد قرانهما بعد اتخاذهما القرار، وألا يكون حفلًا ضخمًا فهو سيقتصر على حفل عشاء صغير يقتصر على الأصدقاء والذين يتمنون لهما الحب والخير.