رئيس التحرير
محمود المملوك

رانيا فريد شوقي لـ دنيا وإيمي سمير غانم: الله يقويكم

رانيا قريد شوقي ودنيا
رانيا قريد شوقي ودنيا وإيمي سمير غانم

نعت الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، في وفاة والدتهما الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض.

ووجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة لدنيا وإيمي سمير غانم عبر القاهرة 24، حرصت من خلالها على مواساتهم، والتهوين عليهما فيما يمرون به، قائلة: الله يقويهم، كلنا ندعيلهم من قلوبنا الموضوع قاسي وصعب أمر الله.. ربنا رحمهم برحمته الواسعة، الموضوع حقيقي مؤلم جدًا، لكن لا رد لقضاء الله، الله يصبرهم ويهون عليهم.

وفاة دلال عبد العزيز

كما تحدثت رانيا عن والدها الراحل الفنان فريد شوقي، حيث إنه هو من تدخل لإقناع الفنان سمير غانم أن يتزوج من الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنها في تلك الفترة كانت صغيرة، ولم تتذكر هذه التفاصيل.

وفي سياق متصل، سبق أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن حزنها الشديد لوفاة والدتها دلال عبد العزيز، وذلك بعد 3 أشهر فقط من رحيل الأب، مشيرة إلى أنها الآن تشعر بأنها أصبحت يتيمة بالفعل، حيث إنها كانت تعيش على أمل أن تمر والدتها من هذه المحنة، ولكن أمر الله نفذ.

دنيا وإيمي سمير غانم

وفي أول تعليق للفنانة دنيا سمير غانم، دعت لوالديها الراحلين، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام قائلة: ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا. 

عاجل