رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرو دياب يحضر حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور «فيديو»

عمرو دياب وهشام عاشور
عمرو دياب وهشام عاشور ونيللي كريم

حضر الهضبة عمرو دياب، حفل زفاف الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، المقام حاليًا في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة أثناء إلقائه التحية والمباركة للعروسين على المسرح، والتقاطهم العديد من الصور التذكارية وانضمت للصور مديرة أعمالها إنجي المُر.

وسيطرت الأجواء المرحة على حفل الزفاف، حيث صعد الفنان حسن أبو الروس على المسرح وأشعله بأغنيته كل الناس ماجنم التي طرحها مؤخرًا وغناها في حفل زفافه مع الدوبل زوكش، بالإضافة إلى صعود الفنان أحمد بهاء أحد أعضاء فرقة شارموفرز ليغني بعض أغاني الفرقة، وتراقصت نيللي على أنغام أغنيتها الأخيرة وهي مليونير مليونير التي حققت نجاحًا كبيرًا وكانت الأغنية الدعائية لمسلسل بـ 100 وش في رمضان 2020.

عقد قران نيللي كريم 

واختارت نيللي كريم أن يكون المنتج جمال العدل وكيلًا وشاهدًا لها على عقد قرانها التي أبرمته عصر اليوم في قرية هايسندا بالساحل الشمالي، وسط زغاريد وفرحة كبيرة من أصدقائهما وعائلتهما، وكانت التجهيزات وتحضيرات حفل الزفاف وعقد القران بمتابعة مديرة أعمالها وصديقتها إنجي المُر.

وحرص العديد من الفنانين على حضور حفل الزفاف منهم الهضبة عمرو دياب وأمير كرارة وريهام عبد الغفور ولبلبة ونور إيهاب وحازم إيهاب وزوجته والإعلامية منى الشاذلي ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي والمخرج عمرو سلامة وزوجته مروة البرماوي والمخرجة كاملة أبو ذكري.