الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يعلن مشاركته في عمل فني جديد: «بستمتع باللكنة الصعيدي»

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 11:28 م

أعلن الفنان محمد هنيدي، مشاركته في عمل فني جديد يدور في إطار صعيدي، مشيرًا إلى أنه يستمتع بتقديم مثل هذه النوعية من الأعمال، بسبب حبه للهجة الصعيدية، ولم يكشف تفاصيل كثيرة حول هذا العمل. 

وظهر الفنان محمد هنيدي في لايف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليزف لجمهوره هذا الخبر، قائلًا: «هعمل شخصية صعيدي تاني قريب، بستمتع بالأفلام الصعيدية، واللكنة الصعيدي جدًا».

محمد هنيدي

وكان الفنان محمد هنيدي، قدم دور صعيدي، في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي عرض في سنة 1998، وحقق نجاحًا مبهرًا فور عرضه في دور العرض السينمائي وشاشات التلفزيون، حيث جسد من خلاله شخصية خلف الدهشوري خلف، الذي يأتي من الريف ليتعلم في الجامعة الأمريكية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم الإنس والنمس

وأوضح الفنان محمد هنيدي، أنه لن يقدم الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، في الوقت الحالي؛ وذلك بسبب وجود فيلم الإنس والنمس في السينمات.

وطرح هنيدي مؤخرًا، فيلم الإنس والنمس، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي، حيث أنه مازال متصدرًا شباك التذاكر، وشاركته فيه البطولة الفنانة منة شلبي، وصابرين وعارفة عبد الرسول، وعمرو عبد الجليل، والفنان بيومي فؤاد، ومن إخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا