الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي عن مشاهد الرعب في الإنس والنمس: «ما شفتهاش»

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:47 ص

أوضح الفنان محمد هنيدي، أن مشاهد الرعب الموجودة في فيلم الإنس والنمس «جرافيكس»، وأنه كان يتبع إرشادات وتوجيهات المخرج شريف عرفة، حتى يؤدي هذه المشاهد بشكل دقيق.

وعلق الفنان محمد هنيدي، على كواليس تصوير فيلم الإنس والنمس، خلال لايف له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «لقطات الرعب والعالم اللي كان نحوا مكنتش شايفه، واللي بيوصلي اللحظة اللي أنا فيها المخرج شريف عرفة، وبحاول أكون على قد الموقف». 

محمد هنيدي

أما عن سبب مشاركته في فيلم الإنس والنمس قال: «شخصية الفيلم جديدة عليّ، وعجبني السيناريو المواقف في الفيلم جديدة، عشان كده شاركت فيه، ويا رب الفيلم يعجبكم». 

وحول تقديم جزء ثاني من فيلم الإنس والنمس، قال: «الله أعلم في جزء تاني من الإنس والنمس ولا لأ، ممكن المخرج يطلب ده ونقدمه عادي». 

الإنس والنمس

كما رد الفنان محمد هنيدي على سؤال وجهه له أحد جمهوره، حول ما هو أول شيء سيفعله بعد نجاح العمل، خاصة بعد الإيرادات الكبيرة التي حققها الإنس والنمس في أول أسبوع عرضه، حيث حقق أكثر من 17 مليون جنيه في شباك التذاكر؛ ليرد هنيدي مازحًا: «أهدي المنتج باقة من الورد إهدائًا له على تعبه ودعمه للعمل، خاصة بعد الإيرادات الكبيرة التي حصل عليها مؤخرًا».

تابع مواقعنا