الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يكشف سبب قصر قامته: السر في عمي صلاح

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الخميس 12/أغسطس/2021 - 05:05 ص

كشف الفنان محمد هنيدي سبب قُصر قامته، موضحًا أن السر ورائه هو حمله للأثقال وهو طفل، ممازحًا جمهوره من خلال حديثه عن طوله.

 

وتحدث الفنان محمد هنيدي عن هذا الأمر، خلال لايف له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: لعبت عقلة وأنا صغير، وكان في جيم عندنا في ساحة إمبابة، صاحبه اسمه عمي صلاح، هو كان عايزني أبقى قوي، السر في أني أبقى قصير هو عمي صلاح هو اللي خلاني أشيل حديد كتير. 

 

 

كما رد الفنان محمد هنيدي عن سؤال وجهه له أحد متابعيه، عن سر رشاقته، ليُجيبه قائلًا: بنام بالليل ومبسهرش ما دام مفيش تصوير.. الصحيان بدري حاجة ظريفة جدًا.

محمد هنيدي

 

كما أعلن هنيدي أنه يكتب مسرحية جديدة في الوقت الحالي، وهي السبب في ابتعاده عن المسرح، وأيضًا شوق جمهوره لتقديمه فوازير في رمضان المقبل 2021، قائلًا: إن شاء الله احتمال بنسبة كبيرة جدًا أقدم فوازير في رمضان.

 

الإنس والنمس

 

وفي سياق متصل، طرح الفنان محمد هنيدي مؤخرًا، فيلم النمس والإنس، الذي تصدر شباك التذاكر في أول أسبوع من عرضه، حيث حقق 17 مليون جنيه في الإسبوع الأول من عرضه.

 

ويضم فيلم الإنس والنمس عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمد هنيدي، والفنانة منة شلبي، والفنانة صابرين، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ومن إخراج شريف عرفة. 

تابع مواقعنا