رئيس التحرير
محمود المملوك

برلماني يتقدم ببلاغ ضد أحد المواطنين بسبب تعليق على «فيسبوك» بالمنوفية «صور»

النائب هاني خضر
النائب هاني خضر

أعلن النائب هاني خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم بالمنوفية، تقدمه ببلاغ لمدير أمن المنوفية اللواء سالم الدميني، ضد أحد المواطنين بسبب تعليق على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب خلاله المواطن ألفاظا تحمل إهانة واتهامات للنائب. 

وأكد البرلماني وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، خلال منشور على صفحته، أنه منذ اليوم الأول له داخل البرلمان، ويتقبل النقد بكافة أشكاله، والنقد البنّاء يستفيد منه، مشيرًا إلى أنه قد يكون مخطئ في بعض الأحيان، أما النقد الغير بناء فيقوم بتجاهله، لكن أن يصل الأمر إلى السب فهذا غير مقبول.

برلماني بالمنوفية يتقدم ببلاغ لمدير الأمن ضد مواطن 

وشدد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، خلال المنشور، على تقدمه ببلاغ إلى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية ضد المواطن "م، ج، ع، ا" والمقيم بقرية الراهب طريق سكة اصطباري، دائرة مركز شبين الكوم، بتهمة السب والقذف، موكدًا أنه منذ الآن يعلن تمسكه بحقه القانوني في أي تجاوز. 

وفي وقت سابق، فجّر النائب هاني خضر، عضو مجلس النواب بالمنوفية، واقعة جديدة تخص طالبات الثانوية العامة، حيث أوضح تلقيه شكوى من تفتيش الطالبات في أماكن حساسة بالجسد عن طريق المدرسات، للبحث عن أجهزة تليفونات محمولة، مؤكدا أن تلك الوقائع تأثر نفسيا على الطالبات.

برلماني: تلقيت شكوى لتفتيش الطالبات ذاتي ولمس أجزاء حساسة من جسدهم 

وأكد خضر، لـ“القاهرة 24”، أنه تلقى أمس استغاثة من سيدة عن تضرر ابنتها طالبة الثانوية العامة، من التفتيش الذاتي ومُلامسة أجزاء حساسة في جسدها، على الرغم من وجود أجهزة كشف المعادن، موضحًا أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات التي يمليها عليه ضميره كنائب عن الشعب، وتواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية لنقل الصورة كاملة.
 

اتهامات لنائب بالمنوفية عبر فيسبوك