رئيس التحرير
محمود المملوك

«لو اللي في بطنك بنت هتنزليها».. تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها بأوسيم

والدة الطفلة أحباب
والدة الطفلة أحباب

««لو اللي في بطنك بنت هنتزليها».. قد تصف هذه الكلمات حال الأب الذي تجرد من كل معاني الرحمة اتجاه طفلته، عندما أقدم على قتلها خنقًا بسبب كثرة بكائها، وكان يعدد القول «لو مبطلتش عياط هقتلها»، لتلخص مأساة الطفلة الرضيعة «أحباب.م» بقتلها على يد والدها بمنطقة أوسيم بالجيزة، حسب ما قالت الأم.

وأصبحت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا حديثهم  الأوحد عن الواقعة الذي اثار الحزن والغضب البعض، حينما طالبوا بسرعة القصاص نحو المتهم من ارتكابه الواقعه المشينه اتجاة طفلته.

«كذة مرة يهددني بقتلها».. بهذه الكلمات كانت بداية حديث والدة المجني عليها عن الحادث.

روت "رحمة.م"  والدة الطفلة الضحية خلال حديثها لـ«القاهرة24»، أن بداية الواقعة كانت مساء الخميس الماضي، عندما طلب المتهم الحصول على إجازة من عمله للاسترخاء والبقاء مع زوجته وطفلته، وخلال ذلك لبس ثوب الشيطان وفكر وخطط لفعله الإجرامي، أثناء توجه والدة الطفلة إلى النوم، قصد الطفلة وأثناء بكائها أقدم على كتم أنفاسها مستخدمًا «المخدة» حتى أودى بحياة الطفلة، وبعدها توجه إلى النوم لإبعاد الشبهة عنه.

استيقظت الأم بعد استمرار نومها 3 ساعات لتجد طفلتها لم تتحرك وساقطة على الأرض فاقدة الوعي، على الفور توجهت إلى المستشفى لإسعاف طفلتها، ولكن كان بها بعض الكدمات بجسدها وعلامات زرقاء فى يدها، ولكن الطبيب أبلغها بوفاة نجلتها، حيث طالبت الأم بتقرير بحالة الوفاة لكن المتهم رفض، وطالب بدفن الطفلة تحت مقولة «إكرام الميت دفنه» حتى لا يفتضح سبب الوفاة ويتم كشفه، وهدد المتهم زوجته بأنه سيتركها لوحدها حال عدم دفن الطفلة قبل استخراج تصريح الدفن.

وأضافت أن الأب كان يضرب ابنته كثيرًا، ولم يتعامل معها على أنه والدها، بسبب رفضه فكرة إنجاب بنات أخريات، حيث كان يقول لها: «لو اللي في بطنك بنت نزليها»، لكنها رفضت وقالت «كل اللي يجيبه ربنا رضا».

الطفلة احباب

خلال ساعات توجهت رجال المباحث إلى شقة المتهم وألقت القبض عليه، عقب الإبلاغ من إدارة المتستشفى عن الحادث بأن الطفلة بها كدمات بجسدها وعلامات زرقاء، وليست وفاة طبيعية.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل طفلة على يد والدها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين سبب القتل عدم رغبة المتهم فى إنجاب بنات، وتم تحرير محضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

عاجل