الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بايرن ميونخ يرفض التعليق على مفاوضات سابيتزر.. ويكشف تطورات إصابة ديفيز وبافارد

 جوليان ناجليسمان
رياضة
جوليان ناجليسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني
الخميس 12/أغسطس/2021 - 11:47 ص

كشف جوليان ناجليسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن تطورات جديدة بشأن إصابة الكندي ألفونسو ديفيز ظهير الفريق الأيسر، والذي يستعد للعودة من أجل المشاركة مع العملاق البافاري بدءً من الموسم المقبل، وكذلك كشف سعادته بعودة المنافسة في الدوري الألماني.

وقال ناجليسمان في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بروسيا مونشنجلادباخ: «عاد ألفونسو ديفيز ويعمل بشكل جيد، إنه مرشح للمشاركة ضمن الفريق الأساسي، ولكن ربما لم يكن جاهزًا بعد لمدة 90 دقيقة، أريد انتظار التدريب النهائي اليوم».

وأضاف: «من المهم، من أجل الأسبوع المقبل، أن يمكنه الحصول على دقائق على أرض الملعب للمشاركة في المباراة أمام بروسيا دورتموند في كأس السوبر».

وتابع مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني: «أنا سعيد لأن الأمور بدأت أخيرًا، الإعداد كان في ظل ظروف خاصة لأن العديد من اللاعبين بدأوا التدريبات في وقت متأخر، نأمل أن نحظى ببداية جيدة غدًا».

وحول إصابة بافارد، قال إصابة اللاعب مزعجة، لقد كان جيدًا في التحضير، يمكنه اللعب في ثلاثة دفاع و4 دفاع، الآن هو خارج حساباتنا لبضعة أسابيع، وهذا يعتمد على عملية التعافي.

وعن انتقال مارسيل سابيتزر، قائد فريق لايبزيج، إلى بايرن، علق: «أعرفه جيدًا وعملت معه لفترة طويلة، إنه لاعب جيد جدا، ولكن نحن لا نعلق على أي شائعات نقل نحن نبحث في السوق هذا جزء من وظيفة المدرب، ننظر إلى حيث توجد فرص واقعية لتحسين الفريق».

تابع مواقعنا