الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: حمو بيكا يحصل على تصاريح يومية من نقابة الموسيقيين لإقامة حفلات غنائية

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:27 م

حالة من الجدل أثارها المغني الشعبي حمو بيكا، بعد إعلان إحيائه حفلًا غنائيًا جديدًا على أحد الشواطئ المُخصصة للسيدات فقط في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، على الرغم من إيقافه من نقابة المهن الموسيقية عن الغناء، وعدم حصوله على تصاريح لإقامته أي حفلات.

وكشف مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية لـ«القاهرة 24»، كيفية إحياء حمو بيكا حفلات غنائية رغم منعه، مؤكدًا أن مطرب المهرجانات، يحصل على تصريحات يومية من النقابة لمُزاولة المهنة قبل إقامة أي حفل له، حتى يتمكن من الغناء وإحياء الحفلات، لحين خوضه اختبارات الأداء في النقابة، والتي لم يحدد موعدها حتى الآن.

حفلات حمو بيكا

في سياق متصل، أكد حمو بيكا من قبل لـ "القاهرة 24" استعداداته لاختبار نقابة المهن الموسيقية، وقال، إنه يتعلم حاليًا السلم الموسيقي والتدريب على طبقات صوته من خلال مُدرب يأتي له في الاستوديو الخاص به ويعلمه.

أزمات حمو بيكا

لم تكن هذه الأزمة الأولى من نوعها لحمو بيكا في الساحل الشمالي وتحديدًا في مارينا، ففي أغسطس العام الماضي تصادم حمو بيكا بـ7 سيارات في مارينا 2، وروى حينها عمرو نجيب أحد شهود العيان في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أنه وجد حمو بيكا ومن معه مخمورين، وذلك كان في تمام الساعة السادسة صباحًا.

واصطدم حمو بيكا بسيارة أحد الأشخاص أمام البوابة 5 بمارينا في الساحل الشمالي أثناء مروره بأحد "الملفات"، وذلك في تاريخ 16 يوليو لعام 2021، وبدأت مُشاجرة كبيرة بينهما احتوت على العديد من السباب والقذف، بالإضافة إلى تعديهم بالضرب على بعضهما، وطلب حمو بيكا تعويضًا يقدر بـ200 ألف جنيه، لكن الطرف الآخر رفض، وفي النهاية وافق مطرب المهرجانات على 70 ألف جنيه فقط تعويضًا.

تابع مواقعنا