الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري في رسالة مؤثرة لشقيقه: مش عارف أستوعب إنك مبقتش موجود

رامي صبري وشقيقه
فن
رامي صبري وشقيقه
الخميس 12/أغسطس/2021 - 01:51 م

وجه المطرب رامي صبري إلى شقيقه الراحل كريم صبري، معبرًا عن اشتياقه الشديد له في رسالة مؤثرة وأمنيته بأن يراه مرة أخرى.

ونشر رامي صبري، صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق على الصورة، قائلًا: «شهر علي فراقك يا كريم يا حبيبي يا غالي والله يا بني ما قصرت معاك.. مش عارف أستوعب إنك مبقتش موجود والله.. وحشتني أوي لا اله إلا الله ربنا يرحمك».

منشور رامي صبري

تفاصيل أغنية حالة اكتئاب 

وعلى جانب آخر، طرح رامي صبري، أحدث أغانيه بعنوان «حالة اكتئاب»، أهدى إلى روح شقيقه الراحل كريم صبري، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تعبر عن الحالة النفسية التي يمر بها الفنان رامي صبري بعد رحيل شقيقه.

الأغنية سجلها كريم بصوته قبل وفاته بفترة قصيرة، وتولى تلحينها، وهي من كلمات عبير الرزاز، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر هاني محروس.

يظهر في بداية الأغنية رسالة رامي صبري لشقيقه إذ أكد أن الأغنية إهداء لشقيقه الراحل، ولم يتقاضَ أي شخص ساهم في العمل عائدًا ماديًّا، مطالبًا بالدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة.

تقاصيل وفاة كريم صبري

ورحل الفنان الشاب كريم صبري عن عالمنا يوم 11 يوليو الماضي، غرقًا في مياه ترعة المريوطية، وشُيع جثمانه من مسجد الشرطة، ودُفن في مدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، وحرص على حضور الجنازة كل من المنتج وليد منصور والفنان رامي جمال.

تابع مواقعنا