رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس فاجعة أوسيم.. الأب قتل رضيعته.. والأم: مش بيحب البنات «فيديو»

والدة الطفل الضحية
حوادث
والدة الطفل الضحية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 05:56 م

جريمة بشعة شهدتها منطقة أوسيم، حيث تعرضت طفلة رضيعة للقتل على يد والدها، بمبرر أنه لا يحب إنجاب «البنات» إذ كتم الأب المتهم أنفاس الصغيرة، وأنهى حياتها، لكن التقرير الطبي كشف كواليس الجريمة فتم إلقاء القبض على الأب المتهم وحبسه على ذمة التحقيقات. 

وقالت «رحمة» والدة «أحباب» رضيعة أوسيم المُتَّهَم بقتلِها والدُها، إن ابنتها كانت تعاني من الزكام وطلبت من والدها إعطاءها الدواء لكنه رفض.

وأضافت والدة الطفلة لـ «القاهرة 24» إن الأب كان يضربها عند بكائها ويمنعها الاقتراب منها، وكانت تخشى الاقتراب لخوفها على الرضيعة منه، «كنت بخاف أقرب منها وهو بيضربها ليموتها».

وذكرت والدة الطفلة أن الزوج المتهم سبق له الزواج ولديه 3 بنات من زوجته الأولى، موضحة أن الأب كان دائم الاعتداء على ابنته، ولم يتعامل معها على أنه والدها، بسبب رفضه فكرة إنجاب البنات.

بداية الواقعة كانت مساء الخميس الماضي، عندما طلب المتهم الحصول على إجازة من عمله للاسترخاء والبقاء مع زوجته وطفلته، وخلال ذلك لبس ثوب الشيطان وفكر وخطط لفعله الإجرامي، في أثناء توجه والدة الطفلة إلى النوم، قصد الطفلة وفي أثناء بكائها أقدم على كتم أنفاسها مستخدمًا «المخدة» حتى أودى بحياة الطفلة، وبعدها توجه إلى النوم لإبعاد الشبهة عنه.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل طفلة على يد والدها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين سبب القتل عدم رغبة المتهم في إنجاب بنات، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كواليس جريمة القتل 


بداية الواقعة كانت مساء الخميس الماضي، عندما طلب المتهم الحصول على إجازة من عمله للاسترخاء والبقاء مع زوجته وطفلته، وخلال ذلك فكر وخطط لفعله الإجرامي، عندما خلدت والدة الطفلة الرضيعة إلى النوم فقصد الأب طفلته وفي أثناء بكائها أقدم على كتم أنفاسها مستخدمًا «مخدة» حتى أنهى حياتها وبعدها توجه إلى النوم لإبعاد الشبهة عنه.

 


استيقظت الأم بعد 3 ساعات لتجد طفلتها على الأرض فاقدة الوعي، وعلى الفور توجهت إلى المستشفى لإسعافها.
أظهر الكشف الطبي المبدئي على الطفلة الرضيعة أن بها بعض الكدمات بجسدها وعلامات زرقاء في يدها، ولكن الطبيب أبلغها بوفاة ابنتها.

طالبت الأم بتقرير عن حالة الوفاة لكن الزوج رفض، وطالب بدفن الطفلة بسرعة وقال لها إكرام الميت دفنه، حتى لا يفتضح سبب الوفاة ويتم كشفه.


هدد المتهم زوجته بأنه سيتركها وحدها حال عدم دفن الطفلة قبل استخراج تصريح الدفن.
تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغًا من الزوجة تتهم والد الطفلة الرضيعة بقتل ابنتهما، وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على المتهم، وأثبتت التحريات صحة الواقعة، وبيّن الكشف الطبي أن سبب الوفاة كتم أنفاس الطفلة، وقررت جهات التحقيق حبس الأب المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا