رئيس التحرير
محمود المملوك

هالة صدقي ترد على مهاجمي نيللي كريم بسبب حفل زفافها بعد وفاة دلال عبد العزيز: متعرفش بناتها

هالة صدقي ونيللي
هالة صدقي ونيللي كريم

ردت هالة صدقي، على موجة الغضب من الجمهور على الفنانة نيللي كريم، بعد إقامتها حفل زفافها أمس بحضور نخبة من نجوم الفن، وذلك بسبب تزامنه مع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا  منذ خمسة أيام، بالرغم من تأجيل الفنانة عقد القرآن ثلاث أيام حدادًا على الراحلة.

ووجه أحد الجمهور سؤالًا للفنانة هالة صدقي على منشور تهنئها لحفل زفاف الفنانة نيللي كريم، وقال: "لو تستنى كام يوم بنات دلال عبد العزيز هيزعلوا مش يصح"، لترد الفنانة عليها في تعليق آخر وتقول: نيللي لا تعرفهم على المستوى الشخصي ولا اتعاملت معاها ولا مع بناتها، لتحسم هالة صدقي حالة الغضب وتساؤلات الجمهور حول نيللي كريم.

وفي سياق متصل، حرصت هالة صدقي على تهنئة نيللي كريم بحفل زوجها من هشام عاشور لاعب الإسكواش، وكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت: “زي ما في حياتنا أحزان في كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي أجمل وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في أصعب التجارب وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا أجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق”.

ورحلت النجمة دلال عبد العزيز منذ أيام بعدما عانت كثيرًا من مضاعفات فيروس كورونا، الذي أصابها هي وزوجها الذي سبقها إلى الرفيق الأعلى الفنان والنجم سمير غانم قبل أربعة أشهر من وفاتها.

وكانت أعلنت الفنانة نيللي كريم تأجيل عقد قرانها، على لاعب الإسكواش والممثل هشام عاشور، ثلاثة أيام إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة الراحلة، وذلك حسبما كشفت الفنانة في بيان صحفي لها.