الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغرب للبحث عن لقمة عيش.. حكاية مقتل سائق توك توك بالمقطم

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:06 م

  تفاصيل جديدة في واقعة شهيد لقمة أكل العيش الشاب «هشام ذكي» يبلغ من العمر21 عامًا، مواليد قرية برطباط محافظة المنيا، الذي سعى خلف لقمة عيشه، فقرر الذهاب إلى القاهرة، ليمكث في منطقة إمبابة حيث قرر شراء توك توك ليساعده في ظروف المعيشة، لكنه لم يعلم بأن القدر كتب له روايته الأخيرة علي يد بلطجية لسرقة التوك توك بمنطقة المقطم.

قال «محمد. خ» صديق المجني عليه في تصريحات لـ القاهرة 24: إن المجني عليه كان يعاني من ضيق الحال في قريته البسيطة، وعندما ضاق الحال بوالده المسن وشقيقه الذي يعاني من اضطربات في القلب ولا يعمل، قرر الضحية الانتقال إلى القاهرة بحثًا عن مصدر للرزق لتلبية احتياجات أسرته، فاشترى توك توك بالتقسيط للعمل في منطقة المقطم لمساعدة أسرته، بعدها اعتدى مجموعة من البلطجية عليه خلال عمله، بالضرب والطعن بسلاح أبيض «سنجة» عدة طعنات متفرقة بالجسد، نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة خطرة، ولكن سرعان ما توفى.

وأشار محمد إلى أن المجني عليه كان يعول أسرته ويسعى دائمًا لتلبية احتياجاتها قائلًا: هشام كان سند أهله، طَموح يسعى للعمل، بشوش له علاقات طيبة بجيرانه وأهل قريته.

وأضاف أن الضحية كان يقيم بشقة إيجار بمنطقة المقطم، ولا يملك سوى غطاء، وأنه كان يساعد أهالي قريته ويرسل مبلغًا من المال شهريًّا إلى والده لقضاء حاجتهم وتوفير حياة كريمة لأسرته.

تابع مواقعنا