الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صوّر السيدات من الخلف.. القصة الكاملة لمتحرش مول شهير بمصر الجديدة

تصوير- أرشيفية
حوادث
تصوير- أرشيفية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 11:58 م

يوم بعد آخر قضية تحرش جنسي جديدة تطفو على السطح، حيث شهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل بعد انتشار العديد من جرائم التحرش بالفتيات والسيدات، يأتي من ضمنها شخص قادته شهواته إلى ارتكاب أفعال محرمة داخل مول شهير بمصر الجديدة، وتصوير السيدات من الخلف بداخل ملاهي المول.

حبس المتهم 3 سنوات

كانت آخر قرارات محكمة جنح النزهة، حبس المتهم بانتهاك حرمة الحياة الخاصة لإحدى السيدات، وتصويرها من الخلف على نحو يخدش حياءها، بأحد المولات الشهيرة بمصر الجديدة، 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه.

حبس المتهم 

وأمرت جهات التحقيق، في وقت سابق، بحبس المتهم «أ. غ» المتهم بتصوير الفتيات والسيدات، من الخلف داخل ملاهي أحد المولات الشهيرة بمصر الجديدة، على ذمة التحقيقات.

صورها من الخلف


وقال أحمد حازم، أحد المتضررين، من واقعة تصوير السيدات من الخلف، داخل مول شهير بمصر الجديدة، في أثناء التنزه هو وزوجته بأحد ملاهي بداخل المول، لاحظ وجود شاب يتتبعهما في كل الأماكن، بداخل ملاهي الأطفال ويصورهما.

تتبع خطواتها

وروى حازم لـ القاهرة 24، أن زوجته لاحظت شابًّا يدعى "أ، غ" يصورهما دون علمهما، ويتنقل وراءهما في كل مكان، فتوجهت إلى مسؤول الملاهي، وأبلغته بما فعله الشاب، وطلب مسؤول الملاهي من الشاب أن يفتح الهاتف للتفتيش، ولكن الشاب رفض الانصياع لتعليمات الأمن، وقدم حجة بأن الهاتف بداخله صور خاصة.

صور لمؤخرات سيدات

وأضاف حازم: توجهت إلى الشاب بعد رفض فتح الهاتف الشخصي للمسؤول، وطلبت منه أن يفتح هاتفه، ففتحه، فوجدت فيديوهات وصورًا لفتيات وسيدات التقطها الشاب من الخلف، وعلى الفور توجهت إلى الأمن الخاص بالمول، واتصلوا بقسم شرطة النزهة، الذي ألقى القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

تابع مواقعنا