الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغريم فرج عامر 100 ألف جنيه لصالح عضو بنادي سموحة

فرج عامر رئيس نادي
حوادث
فرج عامر رئيس نادي سموحة
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 06:06 م

قال اللواء سعيد رشاد، عضو بنادي سموحة، إنه حصل على حكم قضائي باسترداد عضويته العاملة بنادي سموحة، وأنه لم يعد مفصولا من النادي، ومع ذلك يرفض فرج عامر، رئيس النادي، تنفيذ العديد من الأحكام الصادرة بعودة عضويته، ضاربا بتلك الأحكام بعرض الحائط.

وأكد رشاد، أن محكمة الإسكندرية الابتدائية رفضت الاستئناف المقدم من رئيس نادي سموحة والذي يحمل رقم 865 لسنة 77 ق، وأصدرت محكمة الإسكندرية الابتدائية، حكم نهائي في القضية رقم 906 لسنة 2018 المقدمة من سعيد رشاد عضو بنادي سموحة، يطالب فرج عامر رئيس نادى سموحة بدفع 100 ألف جنيه تعويض نهائي بصفته رئيس النادي تعويضا أدبيا وماديا عن عدم تنفيذه الحكم رقم 11202 الصادر من مجلس الدولة يوم 23/4/2014 بإيقاف قرار مجلس إدارة النادي بفصل رشاد عن عضويته العاملة.

وأكد رشاد أن ما يفعله رئيس النادي من عدم تنفيذ أحكام القضاء إهدار للمال العام لأن تلك التعويضات يتم دفعها من خزينة النادي ويتحمل تلك الخسائر أعضاء سموحة.

وأشار إلى أن القرار صادر بدفع التعويض بصفته رئيس للنادي وليس بشخصه، مؤكدا أن هناك العديد من قضايا التعويضات مقدمة من العديد من أبناء النادي الذين تم منعهم من الدخول.

 

تابع مواقعنا